عيشوا تجربة العمر..حملة جديدة للترويج لمدينة دبي كوجهة مفضلة للسياح من مختلف أنحاء العالم

تواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” جهودها التسويقية في مختلف أنحاء العالم لاسيما مع استئناف دبي استقبال السياح وإعادة فتح المزيد من الوجهات والأسواق الإقليمية والعالمية. إذ أطلقت المدينة الساحرة حديثاً حملة جديدة بعنوان “عيشوا تجربة العمر” التي تسلط الضوء على الطرق الفريدة التي تمكّن المسافرين من وضع برامج عطلات خاصة بهم تتضمن التجارب التي يمكنهم خوضها في جميع أنحاء المدينة.

وتم إطلاق حملة “عيشوا تجربة العمر” بشكل مبدئي عبر نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي. وسيتم نشرها بشكل تدريجي  بعشرين لغة عبر العديد من المنصات في الأسواق الرئيسة التي عادت مرة أخرى لنشاطها خلال جائحة “كوفيد-19“. وتشجع الحملة السياح على الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة الزاخرة بالمقومات السياحية والعروض المميزة، علاوة على دعوتهم لتخصيص تجارب استثنائية يجدونها “فقط في دبي” تتناسب مع أذواقهم وميولهم، فضلاً عن معايشتهم للبيئة متعددة الثقافات التي يتسم بها النسيج الاجتماعي لهذه المدينة العالمية.

عيشوا تجربة العمر..حملة جديدة للترويج لمدينة دبي

وجهات تراثية وترفيهية لا مثيل لها

وتروج هذه الحملة التسويقية لدبي، وما تتميز به من مقومات سياحية، إضافة إلى ما يمكن  أن تقدمه لزوارها بما في ذلك وجهاتها التراثية والترفيهية، فضلا عن المغامرات في الهواء الطلق، والأنشطة المائية، وفنون الطهي، وأيضاً التجارب التي تستهدف العائلات، والتسوق وغيرها.

عيشوا تجربة العمر..حملة جديدة للترويج لدبي

عيشوا تجربة العمر”.. وسيلة مثلى للتواصل مع الجمهور 

من شأن شعار “عيشوا تجربة العمر” أن يشكل القاعدة الأساسية الجديدة التي سترتكز عليها “دبي للسياحة” ضمن نهجها للتواصل مع جمهورها المستهدف الذي ستعتمده في كافة جهودها التسويقية المستقبلية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More