افتتاح حديقة القوس في دبي فستيفال سيتي مول

كشف دبي فستيفال سيتي مول عن افتتاح حديقة القوس، وهي وجهة حديثة ومتعددة الأغراض تمتدّ على مساحة واسعة وتقدّم نشاطات مليئة بالمغامرة والحماس لزوار دبي والمقيمين فيها، بالتزامن مع نهاية فصل الصيف وبداية موسم الهواء الطلق. وتوفّر حديقة المغامرات خلال المرحلة الأولى أربعة نشاطات رئيسية، هي تسلّق الجدران وخط الانزلاق ومنصة القفز والقفز بالحبل المطاطي، بالإضافة إلى مضمار العوائق القابل للنفخ والأول من نوعه تحت الحديقة.

وتُعدّ حديقة المغامرات، التي تحمل توقيع واريور جروب والليث، الوجهة المثالية لجميع افراد العائلة، حيث يمكنهم اختبار تجربة رائعة على المسار الانزلاقي الذي يبلغ طوله 230 متر والاستمتاع بمشاهدة المناظر المحيطة من الموقع الفريد. أمّا عشّاق التحدي والمغامرة، فيمكنهم القفز من منصّة بارتفاع 13 متراً ليحظوا بتجربة طيران سريعة وهم مثبتون بكابل لثوان معدودة، بينما يشتمل نشاط تسلّق الجدار على خمسة مسارات مختلفة تناسب المتسلقين المبتدئين والمتمرسين. وأخيراً، يمكن لزوّار الوجهة خوض تجربة مليئة بالحماس والإثارة عند القفز بالهواء من منصّات بارتفاع أربعة أو ستة أمتار على كيس ضخم قابل للنفخ.

كلمة مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية في هذا الشأن

وتعليقاً على افتتاح الوجهة الجديدة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “لطالما تمثّل هدفنا في دبي فستيفال سيتي مول بتوفير تجارب استثنائية يومياً لجميع عملائنا. وكانت نسخة عام 2019 من تحدي دبي للياقة الأضخم على الإطلاق حيث بلغ عدد المشاركين 1.1 مليون شخص مفعمين بروح اللياقة والصحّة. ونخوض هذا العام تحدياً لتقديم مفهوم جديد لزوّارنا يتماشى مع هدفنا بتحويل دبي إلى نادٍ رياضي مفتوح. ويمكن لزوّار حديقة القوس الاستمتاع بمجموعة من المغامرات الحماسية والحيوية”.

افتتاح حديقة القوس في دبي فستيفال
الافتتاح سيتم ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة

سيتم افتتاح حديقة القوس ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة، الاحتفال السنوي باللياقة والصحة بإشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وتهدف المبادرة، التي أُطلقت عام 2017، إلى تحدي سكان المدينة لإتمام 30 دقيقة من النشاطات يومياً لمدة 30 يوماً. ويشمل تحدي دبي للياقة برنامجاً من فعاليات اللياقة الممتعة والفعاليات الترفيهية المتمحورة حول الصحة على مدى شهر كامل، للمحافظة على نشاط وحيوية سكّان دبي. وتسعى هذه النشاطات للوصول إلى نمط حياة يركّز على اللياقة، وإلى تحفيز سكّان دبي للعمل معاً للمحافظة على أنماط حياة صحيّة ونشيطة. وتستمرّ فعالية هذا العام في كافة أنحاء المدينة من 30 أكتوبر حتى 28 نوفمبر، وتفتتح حديقة القوس أبوابها في 6 نوفمبر. كما يوفّر دبي فستيفال سيتي مول خلال فترة الفعالية أربع مناطق لممارسة نشاطات اللياقة في قرية اللياقة، وهي منطقة كرة القدم ومنطقة كرة السلّة ومسار الدراجات المتعرّج ومسرح التدريبات.

أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة
أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

 

كلمة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في هذا السياق

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يتيح تحدي دبي للياقة المجال أمام الجميع لإتباع أسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً. ونحن بدورنا مسرورون لدعم هذا التوجه والعمل الوثيق مع شركائنا لتكريس عادة ممارسة الرياضة في كافة أرجاء الإمارة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الجديدة والتحديات الممتعة وتشجيع المقيمين والزوار على تخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوماً”.

تطبيق صارم لجميع اللوائح والإرشادات الحكومية الوقائية

يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بمختلف نشاطاتها مجاناً خلال فترة تحدي دبي للياقة، بدءاً من 6 نوفمبر. وتجدر الإشارة إلى نشاطات الحديقة المرتقبة ستنطلق وسط تطبيق صارم لجميع اللوائح والإرشادات الحكومية الوقائية الخاصة بوباء كوفيد-19، والتي تهدف إلى ضمان سلامة جميع الزوار والموظفين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More