اورا تطلق منصتها في متجر دبنهامز الواقع في غرناطة مول في العاصمة السعودية الرياض

كشفت اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي المعاصر، حديثاً عن إطلاق منصة بيع خاصة بها في دبنهامز، غرناطة مول، بالرياض، وذلك بغية تعزيز وصول عملائها إلى خيارات عصرية من المفروشات والديكورات المنزلية. وتقع منصة اورا في الطابق الأول من متجر دبنهامز وتشغل مساحة 102 متر مربع. كما تتميّز بأجواء جذابة بفضل تدرجات اللون البنفسجي وتنوع خياراتها من الاكسسورات والديكورات، حيث تضم أحدث تشكيلات اورا لموسم خريف وشتاء 2020 لغرف المعيشة والطعام والنوم.

كما تتيح المنصة شراء تشكيلة من قطع اورا الفريدة، بما فيها تشكيلة اورا التي ابتكرتها بالتعاون مع المصمم جان بول غوتييه، والاكسسوارات المزينة بالخط العربي، والدلّة باللون التركواز المطفي والذهبي اللامع.

اورا تطلق منصتها في متجر دبنهامز - حضور أصيل يعكس حفاوة الضيافة الشرق أوسطية

حضور أصيل يعكس حفاوة الضيافة الشرق أوسطية

وتتيح اورا لعملائها فرصة شراء أحدث تشكيلاتها لموسم خريف وشتاء 2020 المختارة بعناية فائقة بما يلبّي جميع الأذواق، سواء عشاق الخيارات العملية المريحة أو الباحثين عن مفروشات رسمية الطابع. إذ تتميز كافة تصاميم العلامة بحضور أصيل يعكس حفاوة الضيافة الشرق أوسطية. وتتنوع تدرجات التصاميم بين الألوان الحيادية، الأزرق والأصفر، الأحمر الهادئ والوردي، الرمادي الداكن والأسود والذهبي لتناسب كافة الأذواق والتفضيلات.

اورا تطلق منصتها في متجر دبنهامز - تصاميم فريدة من غرف النوم

تصاميم فريدة من غرف النوم

كما تطرح العلامة ضمن منصة دبنهامز تصاميم فريدة من غرف النوم مثل سرير لوكسر، المصمم مع هيكل من الأكريليك ولمسات معدنية، بالإضافة إلى مجموعة طاولات غرفة النوم المصنوعة من خشب العنبر مثل الطاولات الجانبية، ومجموعة أدراج التخزين وخزانة أدراج طولية باللون الرمادي واللمسات الذهبية. وللباحثين عن لمسة من الفخامة لغرف المعيشة، تقدم اورا أريكة أدين المميزة بقاعدتها الذهبية التي تتناغم مع كرسي جازن باللون الأزرق البحري. وللمسة جريئة، تقدم اورا أريكة سكالا باللون الوردي لإبراز جمالية كراسي زولا باللون الأرجواني. ولا تكتمل قاعات الطعام العصرية دون طاولة شارد ذات الزجاج المميز باللون الأزرق البحري والقوائم الأكريليك، ومجموعة كراسي إيفا المزدانة باللون الأزرق البحري واللمسات المعدنية. وللإكسسوارات الفريدة، تقدّم المنصّة مجموعة دلّة بيرل المميزة لتقديم القهوة أو الشاي للضيوف.

اورا تطلق منصتها في متجر دبنهامز - حلول رائدة  في مجال الديكورات الداخلية العصرية

حلول رائدة  في مجال الديكورات الداخلية العصرية

وتحرص اورا من خلال إطلاق منصتها الجديدة على مواصلة التزامها بابتكار حلول رائدة إقليمياً في مجال الديكورات الداخلية العصرية لموسم خريف شتاء 2020. إذ تقدم أفضل التصاميم العالمية بلمسات عصرية فريدة تجمع الجودة والفخامة والأسعار المعقولة، وتعبر عن ذوقٍ استثنائي في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال. كما تخطط اورا لإطلاق منصة بيع أيضاً في دبنهامز بالإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر القادمة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More