تعرفوا على أفضل الشركات التي تقدم خدمات الهجرة والجنسية الثانية في دولة الإمارات

على الرغم من أن السوق تغص بالعديد من الشركات التي يُشاع أنها توفر خدمات خاصة بالجنسية الثانية أو الهجرة والإقامة الدائمة أو ما يعرف بــ ”الإقامة الذهبية”، سواء أكان ذلك من خلال الاستثمار العقاري أم عبر التبرع لحكومة البلد التي تصدر عنها الجنسية الثانية، إلا أن الحقيقة الدامغة تقول إن الشركات التي يمكن الاعتماد عليها ووضع الثقة فيها تكاد تنحصر في عدد محدود جداً. فريق عصري.نت قام بإجراء مسح ميداني واستشارات مستفيضة وتحقيقات مع جهات عدة شملت خبراء وعملاء مرموقين وموثوقين.

إذ ارتأينا أن نسلط الضوء على هذا الموضوع، وذلك لكي نسهم بدورنا في تقديم العون، الذي نستقيه في هذا المقام من أهل الخبرة والمعرفة في هذا المجال، إلى أولئك الذين ينشدون المعرفة والتحقق من كل ما يدور في فلك هذا العالم من عروض وخدمات تتمحور  عن الهجرة والاستثمار في المستقبل تتخذ في غالبها أشكالاً براقة إلا أن حقيقتها تبقى في حكم المجهول.

وهكذا  قام فريق عصري.نت وعلى مدى ما يربو على 10 أيام متواصلة بإجراء دراسة مستفيضة طالت الشركات العاملة في هذا القطاع التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً إقليمياً لنشاطاتها. كما تم التطرق خلال هذه الفترة إلى مختلف الجهات التي سبق لها التعامل مع تلك الشركات، سواء على الصعيد الشخصي أم في إطار عملية التقدم بالطلبات. وهكذا فقد خلصت تلك الدراسة إلى تصنيف دقيق جداً يمكن الاعتماد عليه تماماً من أجل الحصول على خدمات تطال الهجرة أو الجنسية الثانية.

كما قام فريق عصري نت أيضاً بإجراء مسح مدعوم باستبيان خاص قام بإرساله إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص، هذا فضلاً عن المسح الميداني الذي أجراه الفريق الذي لم يغفل من خلاله كل صغيرة وكبيرة في هذا المجال، ووضع تقييماً خاصاً لذلك قوامه الإجمالي 10 نقاط.  ولقد جاء التصنيف على النحو الآتي:

اسم الشركة
الخبرة
المصداقية
الشفافية
رضا العملاء
نسبة النجاح في المعاملات التي تم تقديمها من خلال الشركة
التقييم الإجمالي
المرتبة
هنلي أند بارتنرز أكثر من 30 عاماً في هذا المجال 10 10 10 9.5 9.87
المرتبة الأولى دون منازع
لا فيدا غولدن فيزاس  شركة بريطانية مسجلة أصولاً في المملكة المتحدة ولديها تمثيل في كثير من البلدان حول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط 10 10 10 9.3 9.82
المرتبة الثانية

سي إس غلوبال بارتنرز

ما يربو على 28 عاماً 10 10 9.5 9 9.62
المرتبة الثالثة

بيات غروب

خبرة تمتد على مدى أكثر من 27 عاماً 10 10 9 8.5 9.37
المرتبة الرابعة

مؤسسة مونتريال للاستشارات الإدارية

خبرة تمتد على مدى ما يزيد عن 26 عاماً 10 10 8 8 9
المرتبة الخامسة

 

هنلي أند بارتنرز من أعرق الشركات الانجليزية وأكثرها تاريخاً ناصعاً

هنلي أند بارتنرز

هنلي أند بارتنرز، من أعرق الشركات الانجليزية وأكثرها تاريخاً ناصعاً وسجلاً حافلاً بالمصداقية والشفافية على الإطلاق. تأسست عام 1997، وهي تتخذ من عاصمة الضباب لندن مقراً رئيساً لها. فيما تمتلك فروعاً  أو ممثلين عنها في معظم أنحاء العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط أو المنطقة العربية. وتعمل من خلال أكثر من 30 مكتبًا حول العالم. أما فريق عمل الشركة فيتألف من أناس يتمتعون بتاريخ ناصع سواء على مستوى العمل أم على المستوى الشخصي. كما تنتمي الغالبية العظمى منهم إلى العديد من الرابطات المهنية ذات الصلة على غرار مجلس الهجرة الاستثماري والجمعية الدولية للتخطيط الضريبي والجمعية المالية الدولية وغيرها الكثير.

لا فيدا غولدن فيزاس

لا فيدا غولدن فيزاس

لا فيدا غولدن فيزاس هي شركة بريطانية مسجلة أصولاً في المملكة المتحدة ولديها تمثيل في كثير من البلدان حول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط. وهي تنشط فقط في مجال خدمات الهجرة والإقامة الدائمة أو ما يعرف  بـ ”الإقامة الذهبية” وبرامج الجنسية الثانية من خلال الاستثمار العقاري. وتتم جميع الاتفاقيات مع عملائها بموجب قانون المملكة المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يصب في صالح العملاء ويضمن لهم في الوقت عينه حقوقهم في ظل مختلف الظروف.

سي إس غلوبال بارتنرز

تأسست شركة سي إس غلوبال بارتنرز  في العام 2012  من قبل ميشا روز إميت، وهي محامية متميزة تتحدر أصولها من جنوب أفريقيا. وعلى مدى السنوات الماضية، عكفت ميشا على إرساء معايير خاصة بشركتها وارتقت بها إلى آفاق غير مسبوقة. وتربط الشركة علاقات مميزة مع كل من الحكومات والشركات الخاصة سواء في المملكة المتحدة أم في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا فضلاً عن دول منطقة البحر الكاريبي وأفريقيا وآسيا وأوروبا.

يقع مقرها الرئيس في قلب العاصمة البريطانية لندن، ولها مكاتب تمثيلية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. كما تضم الشركة في صفوفها فريقًا من المتخصصين الأكفاء والمحامين ممن ذاع صيتهم العطر في هذا المجال. وتتمثل مهمتهم الرئيسة في تسويق البرامج والخدمات التي تقدمها الحكومات والجامعات والعلامات التجارية، هذا فضلاً عن تقديم المشورة والنصح والإرشاد إلى أولئك المستثمرين الباحثين عن حلول خاصة بالهجرة أو الجنسية أو الإقامة.

بيات غروب

بيات غروب

بيات غروب هي شركة خدمات قانونية تأسست في العام 1993 من قبل السيد سام بيات. ومنذ ذلك الحين لا تنفك الشركة تخط السير على نهجه المتميز الذي يمتد على مدى 26 سنة خلت. ويعكف القائمون على الشركة على تكريس جهودهم الحثيثة، وذلك بغية الحفاظ على جودة علامة مجموعة بيات التجارية في كل ما تقدمه من خدمات متميزة. تطبق مجموعة بيات المعرفة الرائدة والخبرة في تلك القضايا التي تتمحور حول الهجرة والجنسية الثانية، وذلك  لضمان حصول العملاء على حلول قانونية تتوافق ومتطلباتهم الشخصية وترتقي إلى مستوى طموحاتهم.

مؤسسة مونتريال للاستشارات الإدارية

مؤسسة مونتريال للاستشارات الإدارية

تنشط مؤسسة مونتريال للاستشارات الإدارية في مجال تقديم الاستشارة المهنية في ما يخص قضايا الهجرة  والجنسية من خلال الاستثمار منذ ما يربو على 26 عامًا. إذ تأسست الشركة رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر أبريل من العام  1999 كما وتمتلك الشركة إرثاً عريقاً في مجال خدمات الهجرة إلى كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية، هذا فضلاً عن خدمات وبرامج   الجنسية عن طريق الاستثمار العقاري أو التبرع الحكومي.

نصيحة الخبراء..

لا ريب في أن موضوع الحصول على جنسية ثانية ينطوي على أهمية خاصة، لا سيما وأنه يعد استثماراً حقيقياً في المستقبل. لذا اقتضى ذلك من الجميع توخي الحذر والاعتماد على نصائح الخبراء ممن لهم باع طويل وتاريخ مجيد وإرث عريق في هذا المجال. ولعل القائمة التي أتينا على ذكرها آنفاً من خلال هذا المقال كفيلة بتزويدكم بكل ما من شأنه أن يمنحكم الأمان والثقة والاطمئنان للمضي قدماً في سعيكم هذا….نتمنى التوفيق للجميع…

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More