ياس مول يدعو عشّاق اللياقة البدنية في الإمارة للمشاركة في سباق ياس مول الوردي

بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي يدعو “ياس مول” جميع عشّاق اللياقة البدنية في الإمارة للمشاركة في “سباق ياس مول الوردي” الذي يقام يوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر 2020، وذلك بغية التوعية بسرطان الثدي في الشهر العالمي للتوعية بهذا المرض.

تشمل فعالية الجري الداخلي مسارات مختلفة بمسافات 2,5 كم و5 كم و10 كم، وهي فعالية ممتعة وشاملة ومتاحة أمام جميع المشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية. وسواء كان المشاركون متسابقين مبتدئين أو عدائين متمرسين يسعون إلى تحقيق إنجازات شخصية، يشكّل سباق ياس مول الوردي فرصةً رائعة للشروع في تبني برامج اللياقة البدنية.

حملة خاصة لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي

انضموا إلى هذه الحملة الخاصة لرفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، واستمتعوا بتجربة رياضية فريدة من نوعها مع مشاهدة معروضات المتاجر بشكل سريع وسط الأجواء المريحة والآمنة للمركز التجاري.

سباق ياس مول الوردي

يمكن الحصول على مريلة السباق التي تحمل أرقام المشاركين من مكتب التذاكر الموجود في مجمّع التنس بمدينة زايد الرياضية حصراً قبل يوم السباق. وسينال جميع المشاركين ميداليّة إتمام السباق عند استكماله.

 السباقات ستبدأ بأوقات متعاقبة

وامتثالاً لإرشادات السلامة، ستبدأ السباقات بأوقات متعاقبة مع حصر عدد المشاركين بـما قدره 550 متسابقاً كحد أقصى. وسيكون فريق الفعاليات جاهزاً لإرشاد جميع المشاركين إلى المناطق الخاصة خلال يوم السباق. ويعد هذا الحدث حصرياً جداً للمشاركة والحضور، ولذلك لا يُسمح لمن هم دون 12 عاماً وفوق 60 عاماً بالمشاركة في السباق أو حضوره.

الحدث: سباق ياس مول الوردي
الزمان: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
المكان: ياس مول
السعر: 150 درهم (لفئات 2,5، و5، و10 كم)

سباق ياس مول الوردي في ياس مول

لمزيد من المعلومات حول المشاركة والتسجيل والنتائج:

https://www.inphota.com/en/event/yas-mall-indoor-pink-run/

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More