تعيين نافتيج جاغرا في منصب المدير المسؤول عن عمليات التقييم العقاري في شركة تشيسترتنس

عززت شركة تشيسترتنس الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية، فريقها الإداري عبر تعيين نافتيج جاغرا مديراً في فريق التقييم العقاري بدبي، في خطوة تهدف إلى توسيع أعمال الشركة ونموها في المنطقة.

انطلاقاً من مكتب الشركة الإقليمي في دبي، سيتولى نافتيج جاغرا مسؤولية إجراء عمليات التقييم العقاري للعقارات السكنية والتجارية داخل دولة الإمارات، عبر تقديم أفضل الاستشارات لمختلف العملاء في السوق.

قراءة في مسيرته المهنية

قبل انضمامه إلى تشيسترتنس، شغل جاغرا مجموعة متنوعة من المناصب المرتبطة بمجال التقييم العقاري، وذلك خلال الفترة التي أمضاها مع شركة “لاند ستيرلنغ بروبرتي” الاستشارية. خلال قيادته لفرق الشركة في كل من دبي وأبوظبي، أجرى جاغرا تقييماً لمجموعة واسعة من العقارات ضمن عدد من فئات الأصول، فضلاً عن تطويره لأعمال الشركة، مما ساهم في زيادة إيرادات قسم التقييم بنسبة 400%.

,وفي هذه المناسبة، قال نِك ويتي المدير الإداري لدى تشيسترتنس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “على الرغم من الآثار السلبية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 على مدار الأشهر الستة الماضية، إلا أننا تمكنا من تعزيز حصتنا السوقية، وتوسيع نطاق أعمالنا. ومن أجل مواصلة تقديم خدمات متميزة إلى عملائنا، عملنا على تعزيز فريق التقييم العقاري في دبي، من خلال تعيين نافتيج جاغرا في منصب المدير المساعد، حيث يسعدنا في هذه المناسبة أن نرحب به في شركة تشيسترتنس. لدى جاغرا فهم عميق لسوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة الفرق الإقليمية بنجاح وتميز، فضلاً عن قدرته على إجراء تقييمات دقيقة وواضحة للعملاء، وهو ما من شأنه أن يعزز من فرص نمونا في المستقبل”.

مهمته الأساسية تتمثل في إجراء التقييمات العقارية

سينصب تركيز جاغرا بصورة أساسية على إجراء تقييمات للعقارات السكنية والتجارية، لأغراض الإقراض المضمون وإعداد التقارير المالية لمجموعة من العملاء، بما فيهم البنوك والملّاك والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نافتيج جاغرا المدير المسؤول عن عمليات التقييم العقاري في شركة تشيسترتنس
نافتيج جاغرا المدير المسؤول عن عمليات التقييم العقاري في شركة تشيسترتنس

بدوره أبدى نافتيج جاغرا سعادته بالانضمام إلى شركة تشيسترتنس قائلاً: “تعد تشيسترتنس من أبرز الشركات الرائدة في المنطقة على مستوى القطاع العقاري، حيث لديها تاريخ حافل بالنجاحات والتميز في سوق دولة الإمارات. يسعدني بكل تأكيد الانضمام إلى تشيسترتنس، وأتطلع قدماً إلى إضافة القيمة المطلوبة، والمساهمة بشكلٍ واسع في تحقيق المزيد من النمو والنجاح للشركة”.

عضو مشارك في المعهد الملكي للمساحين القانونيين

هذا ويعد جاغرا عضو مشارك في المعهد الملكي للمساحين القانونيين، كما أنه مُثمن عقاري مسجل لدى المعهد. وكان أيضاً مسؤولاً عن تطوير برنامج التخرج المعتمد من المعهد، فضلاً عن توجيه أعضاء الفريق المسؤول عن تأهيل الكوادر.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More