بوش تطلق شمعات الإشعال “إيفو” في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة بوش حديثاً عن إطلاق شمعات الإشعال “إيفو” (EVO) عالية المرونة في الأداء في منطقة الشرق الأوسط. وتنطوي مرونة وموثوقية شمعات الإشعال على أهمية خاصة بالنسبة لمحركات الحقن المباشر الحديثة للبنزين والمزوّدة بخاصية الشحن (Turbo). وتمتاز شمعات الإشعال “إيفو” الجديدة من بوش بمتانتها وتصميمها الهندسي المتقن الذي يكفل توفير اشتعال مستقر على مدى فترة خدمتها الطويلة، وحتى في أقسى الظروف التشغيلية التي تواجهها المحركات الحديثة.

وبفضل التصميم المحسّن للعازل وقوّته الكبيرة في العزل التي ازدادت حتى 45 كيلوفولت، تستطيع شمعات الإشعال  “إيفو”   تحمّل حالات الاحتراق غير المنتظمة – المعروفة باسم عمليات الانطراق الضخمة (mega knocking) – التي قد تحدث في المحركات الحديثة المتطورة.

بوش تطلق شمعات الإشعال إيفو

موعد طرحها في أسواق المنطقة

ومن المقرر إنتاج شمعات الإشعال “إيفو” من بوش في مصنع الشركة بمدينة بامبرغ الألمانية. إذ ستتوافر في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر أكتوبر 2020، وستمثل بداية لتوسّع محفظة الشركة. وكخطوة أولى، سيتم تركيب شمعات الإشعال “إيفو” في محركات الحقن المباشر الحديثة للبنزين في سيارات فولكس فاجن ومرسيدس – بنز.

بوش تطلق شمعات الإشعال إيفو عالية الأداء

 

 

ضمان إشعال موثوق به لمحرّكات الحقن المباشر للبنزين 

وقد تم تطوير شمعات الإشعال الجديدة من بوش لضمان إشعال موثوق به لمحرّكات الحقن المباشر للبنزين المزوّدة بشحن توربو. وتتنوّع متطلبات المحركات الحديثة من شمعات الإشعال بشكل كبير بحسب نوع المحرّك. وبفضل تعاونها الوثيق مع مصنّعي السيارات، تطوّر بوش شمعات إشعال أصلية تتناسب مع المتطلبات المحدّدة لكل محرّك. وقامت بوش بتطوير تقنيات خاصة في الإنتاج، مثل عملية طلاء التروس والأغطية بالنيكل، لاستخدامها في شمعات الاشتعال الجديدة بهدف تزويدها بمستويات محسّنة للحماية من التآكل وزيادة عمرها التشغيلي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More