مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يحتفي بموسم الكمأة الشهير الذي يبرز كفعالية سنوية ترضي الذواقة

أعلن مطعم “تشيبرياني جزيرة ياس”، الوجهة الإيطالية التي تتمتع بواجهة بحرية آسرة في قلب مرسى ياس مارينا، عن احتفاله بموسم الكمأة الشهير الذي يبرز كفعالية سنوية ترضي الذواقة وعشاق إبداعات تشيبرياني القائمة على مفهوم الأطباق الإيطالية المحضّرة ببساطة وحرفية عالية.

 ويبدع المطعم هذا الموسم بتحضير الأصناف من أجود أنواع الكمأة البيضاء المستوردة من سوق بلدة ألبا في إقليم بيدمونت الواقع في شمال إيطاليا، وهو الشهير بمحصوله ذي الروائح الفواّحة والنكهات الشهية التي تثري الأطباق وترضي تفضيلات الذواقة.

أطباق محضرة من الكمأة الإيطالية في مطعم تشيبرياني في ياس مارينا أبوظبي
أطباق محضرة من الكمأة الإيطالية في مطعم تشيبرياني في ياس مارينا أبوظبي
خيارات وأصناف تحتفي بأطايب الطعام

وتشمل القائمة حسب الطلب أصنافاً غنيةً بالكمأة، بما فيها البوراتا الطازجة الغنية بالكمأة البيضاء، وباستا تاليوليني “تشيبرياني” بالكمأة البيضاء ولحم عجل مع صلصة بيكاتا بالزبدة والبطاطس المهروسة الممزوجة بالكمأة البيضاء والبيض مع الكمأة البيضاء وشرائح اللحم بصلصة التارتار “ألا تشيبرياني” مع الكمأة البيضاء والريزوتو مع الكمأة البيضاء وطبق التحلية الجديد المؤلف من المثلجات المحضرة بنكهة الفانيلا المصحوبة بالكمأة البيضاء. فيما تتاح للضيوف إمكانية إضافة الكمأة البيضاء المبشورة على أي طبق يفضلونه.

وجهة ضيافة إيطالية مميّزة في دولة الإمارات

يشتهر مطعم “تشيبرياني جزيرة ياس” بكونه وجهة ضيافة إيطالية مميّزة في الإمارات العربية المتحدة، ويعد محطةً مثاليةً للقاء الأصدقاء والأحبة وزملاء العمل على مائدة تجمع أشهى أطباق الموسم.

أطباق محضرة من الكمأة الإيطالية في مطعم تشيبرياني

 الحجز وساعات العمل

ساعات عمل المطعم من (6 مساءً – 12 ليلاً)

العنوان: ياس مارينا، جزيرة ياس، أبوظبي

الموقع الإلكتروني: www.ciprianiyasisland.com

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More