إنتر ميلان يعزز صفوفه بنجم وسط برشلونة أرتورو فيدال مقابل مليون يورو

3٬548

أعلن نادي إنتر ميلان عن توصله لاتفاق نهائي مع نادي برشلونة لضم اللاعب التشيلي أرتورو فيدال مقابل مليون يورو (ما يعادل 1,17 مليون دولار).

ومن خلال هذا الاتفاق سيعود أرتورو فيدال، الذي انضم إلى برشلونة في العام 2018 قادماً من بايرن ميونيخ، للعمل من جديد تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي. إذ سبق لأنطونيو أن تعاقد مع فيدال، وكان ذلك في العام 2011 عندما كان يعمل مدرباً لنادي يوفنتوس، وقد استمر معه  حتى العام 2015.

كيف علق نادي برشلونة على هذا الانتقال؟
وفي إطار التعليق على هذا الانتقال، أفاد مسؤولون في نادي برشلونة من خلال بيان نشر على موقع النادي عبر الإنترنت: “سيدفع النادي الإيطالي مليون يورو مقابل هذا الانتقال. ولا بد لنا في نادي برشلونة من التعبير عن امتناننا للاعب أرتورو فيدال لالتزامه وإخلاصه، ونتمنى له المزيد من التفوق والتميز في المستقبل”.
إنتر ميلان يعزز صفوفه بنجم وسط برشلونة أرتورو فيدال
سجل حافل بالتميز

يحفل سجل أرتورو فيدال مع نادي برشلونة بـ 96 مباراة على مدى موسمين اثنين تمكن من خلالها تسجيل 11 هدفاً. هذا فضلاً عن إسهامه الكبير في العديد من الأهداف والتمريرات الحاسمة بجميع المسابقات. كما ساعد النادي في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني بموسم 2018-2019.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط