توجه العملاء نحو الحلول السحابية يواصل اكتساب زخم عالمي

أعلنت «إنفور» حديثاً عن تحقيق نجاح عالمي كبير لحلولها المقدمة ضمن طقمها السحابي “كلاود سويت” الذي يستطيع مساعدة العملاء على إدراك القيمة خلال وقت سريع ورفع مستوى الاستجابة والمرونة أمام التغيرات والتحديات، فضلاً عن زيادة القدرات التنافسية. إذ أسهمت التطبيقات التي طورتها الشركة لخدمة القطاعات الاقتصادية المتخصصة، مثل التصنيع والرعاية الصحية والتوزيع والقطاع العام والتجزئة والضيافة، في زيادة عدد عملاء الحلول السحابية من «إنفور» لأكثر من 14 ألفاً حتى اليوم.

تركز شركة «إنفور» على تزويد عملائها بقدرات شاملة ومتكاملة في إطار الحلول السحابية

وتركز شركة «إنفور» على تزويد عملائها بقدرات شاملة ومتكاملة في إطار الحلول السحابية في الوقت الذي تشهد فيه الشركة زيادة بأكثر من 200 بالمئة في إقبال العملاء على الترقية نحو السحابة انتقالاً من بيئة حوسبة المباني، إضافة إلى نمو عقود الاشتراك السنوية المبرمة مع الشركة بنسبة 112 بالمئة خلال الفترة بين مايو حتى يونيو فقط.

وضع قدرات لا مثيل لها في متناول العملاء

وتعمل «إنفور» على وضع قدرات لا مثيل لها في متناول العملاء في إطار الحلول السحابية توازيها أفضل الإمكانات في مجال إدارة البيانات والتحليلات عبر منصتي إنفور داتا ليك  وإنفور بيرست. يضاف إلى ذلك، استعداد فريق الخدمات الاحترافية في «إنفور» والشبكة الواسعة من الشركاء ضمن قنوات التوزيع لأجل المساعدة على إيصال الخدمات السحابية إلى العملاء بسرعة ودون أي عراقيل تذكر لأعمالهم.

توجه العملاء نحو الحلول السحابية

مساعدة العملاء على الإدارة المثلى لأهم ثلاثة أصول في الأعمال

وسبق أن أطلقت «إنفور» على مدار الاثني عشر شهراً الماضية تحديثات كبيرة على منتجاتها للقطاعات الاقتصادية المتخصصة، بحيث جرى تصميمها لمساعدة العملاء على الإدارة المثلى لأهم ثلاثة أصول في الأعمال، وهي الناس والموجودات المادية وسلاسل التوريد. وشملت تلك التحديثات قدرات جديدة في مجال إدارة الرأسمال البشري وإدارة أصول المؤسسات وإدارة سلاسل التوريد.

حلول سحابية مصممة للدفع بمستويات جديدة من سهولة الاستخدام

يجدر ذكر أن الحلول السحابية من «إنفور» قد صُممت للدفع بمستويات جديدة من سهولة الاستخدام والربط الشبكي ووضوح الرؤية، حيث أصبح بمقدور العملاء التوسع بسرعة كبيرة في سائر أنحاء العالم تلبية لتمدد نطاق العلامات التجارية أو عند الاستحواذ عليها، وبمؤازرة بيانات مالية وفق عملات دولية متنوعة وتحليلات فعالة عن الأداء حسب المنطقة والسوق.  إذ كان الابتكار بالنسبة لكثير من الشركات هو العنصر الحاسم للنجاح في تجاوز تلك الفترة من عدم اليقين التي سادت عالم الأعمال، سيما مع امتلاك ميزة قابلية التوسع المبنية في التكنولوجيا السحابية لأجل تطبيق الحلول على وجه السرعة حفاظاً على الاستمرارية وابتكار أساليب جديدة في العمل.

كيفن سامويلسن، المدير التنفيذي لدى إنفور
كيفن سامويلسن، المدير التنفيذي لدى إنفور

كيف علق المدير التنفيذي لدى «إنفور» على هذه التطورات؟

تعليقا على هذه التطورات، قال كيفن سامويلسن، المدير التنفيذي لدى «إنفور»: “إن مساعدة العملاء على الخوض في بيئة أعمال اليوم المحفوفة بالاضطرابات تتطلب فهما عميقاً للقوى التي تؤثر على شركاتهم وصناعاتهم بشكل كبير. ونحن نرى بأن الحلول السحابية المبتكرة لدينا والمعززة بخبرتنا الواسعة في الصناعات المتخصصة هي ما يميز شركة إنفور. ,بدلاً من محاولة إيجاد منتج واحد لخدمة جميع الصناعات، قمنا باستثمار المليارات لإيجاد أطقم منتجات منفصلة لخدمة القطاعات المتخصصة، والتي تسبر التفاصيل الدقيقة في كل قطاع فرعي لأجل تلبية الاحتياجات المحددة القائمة عند هؤلاء العملاء”.  

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More