روسيا تكشف النقاب عن أحدث مروحياتها المدنية في معرض هيلي راشا 2020

أماطت شركة “مروحيات روسيا القابضة” اللثام عن مجموعة جديدة ومتطورة من المروحيات المدنية، وذلك على هامش معرض  “هيلي راشا 2020” (HeliRussia 2020) الذي تنعقد فعالياته حالياً في العاصمة الروسية موسكو.

معرض هيلي راشا 2020

مجموعة جديدة من المروحيات الروسية

وقالت الشركة في بيان لها: ” لا ريب في أن زوار معرض “هيلي راشا 2020” الذي ينعقد على أرض “معرض كروكوس” في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و17 سبتمبر الجاري، سيتسنى لهم مشاهدة مجموعة جديدة من المروحيات الروسية، لعل أبرزها يتمثل في مروحية “آنسات” متعددة الاستخدامات التي تم تجهيزها بتقنيات ومعدات جديدة، ومروحية “كيه إيه – 32 إيه 11 في إس” متعددة الاستخدامات أيضاً. كما سيتم الكشف عن مجموعة من الخزانات والمعدات الجديدة الخاصة بمروحيات “كيه إيه – 32 إيه 11 إم”  المعدلة التي من المقرر أن يتم رفدها ببعض من الأنظمة الإلكترونية المتطورة، هذا فضلاً عن مجموعة من المحركات الجديدة من نوع “في كيه – 2500 بي إس -02″ وأنظمة متطورة خاصة بعوامل الأمن والسلامة والتعامل مع الحرائق وإخمادها”.

كيف وصف المدير العام للشركة معرض “هيلي راشيا 2020″؟

وحول المعرض قال المدير العام للشركة، أندريه باغينسكي: “لا شك في أن معرض “هيلي راشا 2020” يتيح لنا الفرصة لمناقشة جميع المشاكل التي تراكمت على مدار العام مع المشاركين في سوق طائرات الهليكوبتر الروسية وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الجديدة والتي يعد انتشارعدوى فيروس كورونا المستجد إحداها. إذ يعد ذلك مهماً بالنسبة للصناعة، وذلك بغية مراقبة سلامة العمال لضمان الاستمرار في الإنتاج. وعلى هامش هذا المعرض سنناقش وعلى وجه خاص تلك الأمور المتعلقة بتدريب المختصين وصيانة المعدات وتطوير الطائرات الطبية والخيارات المتعلقة بهذا المجال لمكافحة الوباء الحالي. وسيتم التركيز على مروحيات “’آنسات” التي ستزود بمعدات خاصة، وذلك لتأهيلها للعمل في مجال الإسعاف والأمور الطبية الأخرى”.

مروحية "آنسات" متعددة الاستخدامات التي تم تجهيزها بتقنيات ومعدات جديدة
مروحية “آنسات” متعددة الاستخدامات التي تم تجهيزها بتقنيات ومعدات جديدة
انعقاد العديد من الفعاليات المختصة بشؤون الطيران على هامش المعرض

وطبقاً للمعلومات المتوفرة فمن المزمع انعقاد العديد من الاجتماعات والفعاليات المختصة بشؤون الطيران على هامش معرض “هيلي راشا 2020”. ولا ريب أبرزها يتمثل في فعالية مخصصة لإطفاء الحرائق باستخدام الطائرات. إذ سيخوض من خلالها خبراء في هذا المجال في الحديث عن أفضل أنواع المروحيات التي يمكن أن تستعمل للإطفاء في مناطق الغابات والمناطق الحضرية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More