فلاي دبي تستخدم تقنيات شركة “إيه إس دي” المتطورة لتنظيف أغطية مقاعد الطائرات

3٬467

 بدأت فلاي دبي باستخدام أحدث التقنيات الخاصة بتعقب دورة التنظيف في مقاعد الطائرات التي تتيح متابعة وتعقب كافة أغطية المقاعد، وذلك بغية المساعدة في الحفاظ على أعلى معايير النظافة والسلامة على متن الطائرة. ويعزز أحدث برنامج من  “آر إف آي دي إيرو تراك”، الذي تطوره شركة “إيه إس دي”، الكفاءة من خلال مراقبة تنظيف أغطية مقاعد الطائرة عبر خاصية تردد الراديو المتقدمة تقنيًا التي يتم إرفاقها عادة بأغطية المقاعد.

إذ من شأن هذه الأخيرة أن تتعرف بكفاءة على المقاعد وتمكن فلاي دبي من تتبع أغطية المقاعد في كل مرحلة من مراحل دورة التنظيف والعمر الافتراضي عبر الماسحات الضوئية المحمولة المزودة بخاصية تردد الراديو المتقدمة تقنيًا والملصقات.

آلية العمل

يتم فحص أغطية المقاعد عند إزالتها من الطائرة ويتم إخراج أي غطاء مقعد وصل إلى الحد الأقصى لعدد دورات التنظيف الخاصة به. يتم مسح الأغطية المتبقية مرة أخرى في وقت إرسالها إلى الغسيل، ويتم تعقبها ووضع علامات عليها في مراحل مختلفة من التنظيف لتتبع دورات التنظيف الخاصة بها وعمرها.

وتعليقًا على الشراكة، قال ميك هيلز، نائب الرئيس الأول للهندسة والصيانة في فلاي دبي: “نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومبتكرة لمساعدتنا على تحسين الكفاءة. توفر حلول “آر إف آي دي إيرو تراك”  المساعدة في إدارة تنظيف أغطية المقاعد لدينا باستخدام أحدث التطورات في التكنولوجيا، ونحن نتطلع إلى الفوائد التي ستوفرها هذه الخدمة “.

ابتكار وتنفيذ حلول فاعلة من حيث التكلفة

وقال ديف براون، مدير عام شركة “إيه إس دي”: “لقد عملت “إيه إس دي” بشكل وثيق وبنجاح مع فلاي دبي لسنوات عدة. ويستمر هذا التحسين الأخير في إظهار قدرة “إيه إس دي” على ابتكار وتنفيذ حلول فاعلة من حيث التكلفة. تُقدِّر “إيه إس دي” هذه الشراكة كثيرًا ونتطلع دوما الى تعزيز علاقاتنا  المستمرة مع فلاي دبي”.

مزايا حلول “آر إف آي دي إيرو تراك”

توفر حلول “آر إف آي دي إيرو تراك” مزايا عدة لشركة الطيران وتساعد على الامتثال لجميع لوائح السلامة. كما يوفر الدعم لإدارة التدابير الاحترازية في ما يتعلق بكوفيد -19 . بالإضافة إلى ذلك، يقلل التطبيق من الوقت اللازم لإدارة إزالة وإرجاع أغطية المقاعد النظيفة، فضلاً عن تكاليف التنظيف غير الضرورية من خلال مراقبة عدد مرات تنظيف غطاء المقعد. تتيح هذه التقنية أيضًا تتبع أغطية المقاعد عبر مواقع متعددة وتساعد في الحفاظ على معايير عالية من نظافة المقصورة من أجل راحة المسافرين.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط