في إم وير تعلن عن إطلاق منصتها السحابية تلكو الخاصة بشبكات الجيل الخامس

أعلنت شركة في إم وير في وقت سابق من الآن عن إطلاق منصتها السحابية تلكو الخاصة بشبكات الجيل الخامس. ولعل أبرز ما يميز هذه المنصة اعتمادها على بنية تحتية سحابية عالية الأداء مخصصة لقطاع الاتصالات تزخر بمزايا الأتمتة الذكية. كما تتضمن المنصة الجديدة شبكة توزيع “تانزو كوبيرنيتس”، وهي عبارة عن نظام “كوبيرنيتس” يسمح للشركات المزودة لخدمات الاتصالات ببناء وإدارة وتشغيل التطبيقات المختلفة ضمن حاويات مستقلة وتشغيلها عبر كل من البيئات السحابية الخاصة أو العامة أو الطرفية أو السحب الخاصة.

سعياً منها إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات شبكات الجيل الخامس الأكثر ابتكاراً، تحتاج الشركات المزودة لخدمات الاتصالات إلى شبكة مدعومة بتقنيات سحابية حديثة تقدم مستويات السرعة والرشاقة التي تتماشى مع احتياجاتها، فضلاً عن قدرتها على الحفاظ على أداء ومرونة وجودة خدمات هذه الشركات. وتعمل منصة في إم وير المبتكرة متعددة السحب على تبسيط وتسريع عمليات نشر شبكات الجيل الخامس5G) )، بالإضافة إلى النهوض بنماذج العمل التشغيلية باستخدام تقنيات التشغيل الآلي متعددة الطبقات والاندماج بسلاسة مع الشبكات المتوفرة اليوم.

في إم وير تعلن عن إطلاق منصتها السحابية تلكو

تبني نماذج العمل القائمة على السحابة

ومن خلال تبني نماذج العمل القائمة على السحابة مع منصة تلكو السحابية سيتم تمكين الشركات المزودة  لخدمات الاتصالات من نشر التطبيقات والخدمات المبتكرة في الأسواق بسرعة أكبر وتعزيز قدراتها في سوق اتصالات الجيل الخامس شديدة التنافسية.

شيكار أيّار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال الحوسبة السحابية والاتصالات لدى في إم وير
شيكار أيّار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال الحوسبة السحابية والاتصالات لدى في إم وير
كلمة نائب الرئيس التنفيذي لدى في إم وير

وفي هذا السياق قال شيكار أيّار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال الحوسبة السحابية والاتصالات لدى في إم وير: “تواصل في إم وير تسريع وتيرة تطوير حزمة منتجاتها الشاملة التي باتت تضم حلول سحابية مبتكرة لقطاع الاتصالات، تمكّن عملائنا من التعامل مع التحديات الراهنة وتساعدهم على الاستفادة من الفرص المستقبلية. ومن خلال الدعم الذي توفره منصة تلكو السحابية للتقنيات القائمة على السحابة، ستتمكن شركات تزويد خدمات الاتصالات من توسيع قدراتها على الابتكار بسرعة أكبر بغية توفير تطبيقات وخدمات جديدة، والحد من التعقيدات فيما يتعلق بالعمليات التشغيلية، فضلاً عن تحقيق وفورات أكبر على مستوى التكلفة الإجمالية للملكية، وهو ما يساعدهم على تعزيز سرعة انتشار شبكات الجيل الخامس  التي يوفرونها في السوق”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More