بنك بوبيان يعقد شراكة مع “آيديميا” لإصدار بطاقات ائتمان معدنية حصرية لعملائه

عقد بنك بوبيان، الأكثر ابتكاراً وإبداعاً للخدمات الرقمية في الكويت، شراكة مع “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعزّزة، تهدف إلى تزويد مجموعة مختارة من العملاء ببطاقات معدنية حصرية، احتفالاً بذكرى مرور 15 عاماً على التأسيس.

جوائز عالمية

اعتمد بنك بوبيان منذ تأسيسه مساراً حافلاً بالتكنولوجيا المصرفية الرقمية، ما جعله يحصد العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك حصوله في عام 2019 على جائزة “أفضل بنك إسلامي في العالم في مجال الخدمات المصرفية الرقمية” للمرة الخامسة على التوالي من مؤسسة “غلوبل فاينانس” العالمية. وفي العام الحالي، حصد البنك جائزتين من مؤسسة “سيرفس هيرو” العالمية المتخصصة بقياس مستوى رضا العملاء، وهما جائزة “المركز الأول في خدمة العملاء في الكويت” وذلك للمرة الخامسة، وجائزة “أفضل مصرف إسلامي في خدمة العملاء” للمرة العاشرة على التوالي منذ العام 2010.

بنك بوبيان يعقد شراكة مع آيديميا

بطاقة ائتمان معدنية تذكارية

اختار “بنك بوبيان” شركة “آيديميا” الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا البطاقات المعدنية المبتكرة، للتعاون معها من أجل إصدار بطاقة ائتمان معدنية تذكارية. وسوف يتم تقديم هذه النسخة التذكارية من بطاقة الائتمان إلى عدد من عملاء بنك بوبيان المنضمين إليه منذ تأسيسه أي من 15 عاماً، وذلك كبادرة تعبر على الامتنان والشكر وتقديراً لولائهم لهذا البنك وثقتهم به.

 

كلمة مدير إدارة البطاقات في بنك بوبيان

وقال يوسف الماجد- مدير تنفيذي إدارة البطاقات لـبنك بوبيان: “نحن سعداء بالتعاون مع شركة آيديميا للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إذ تتمتع بطاقاتها بجودة عالية جداً وملائمة تماماً لأسلوب حياة ومتطلبات عملائنا المتميزين”.

بنك بوبيان يعقد شراكة مع آيديميا لإصدار بطاقات ائتمان حصرية
تصميم أنيق وعصري

وتتميز بطاقة “وورلد إيليت ماستركارد” المعدنية الائتمانية ذات الإصدار الخاص في مناسبة الذكرى الخامسة عشرة على انطلاقة بنك بوبيان، بتصميمها الأنيق والعمودي والحديث للغاية.

كلمة نائب الرئيس الأول في شركة “آيديميا”

من جهتها، قالت جوليا شونينبرغ نائب الرئيس الأول (للشرق الأوسط وأفريقيا)، المؤسسات المالية، في شركة “آيديميا”: “نحن فخورون بأن منتج البطاقة المعدنية كمبوسكيور الخاص بنا، قد تم اختياره من قبل بنك بوبيان لإنجاز هذا المشروع المتميّز”.

بنك بوبيان يعقد شراكة مع آيديميا لإصدار بطاقات ائتمان حصرية لعملائه
تقديم منتجات عالية الجودة

وأكدت جوليا شونينبرغ على أن “هذه الخطوة تسلط الضوء على الثقة التي يوليها البنك لآيديميا كشركاء. وباعتبارها شركة رائدة في السوق في قطاع تكنولوجيا البطاقات المعدنية، فإن آيديما تسعى جاهدة من أجل تقديم منتجات عالية الجودة تعكس التزام شركائنا تجاه عملائهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More