كورونا يمنع مدافع ليفربول من اللعب مع منتخب بلاده

في مفاجأة صادمة لعشاق ليفربول، أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم، في وقت سابق من الآن، عن إصابة لاعبه كوستاس تسيميكاس المنتقل حديثاً لصفوف “الريدز”، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبيل المواجهة الحاسمة للمنتخب اليوناني مع نظيره الكوسوفي في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وكانت صحيفة “سبورتايم” اليونانية أوردت نبأ مفاده أن لاعب ليفربول الجديد، كوستاس تسيميكاس، المنتقل حديثاً لصفوف “الريدز”  مصاب بفيروس كورونا المستجد.  ولعل هذا ما منعه من اللعب لصالح منتخب بلاده في مباراته الأخيرة أمام منتحب سلوفينيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

أعراض المرض تمنعه من ممارسة التدريبات الاعتيادية

وذكرت الصحيفة أن أعراض المرض منعت تسيميكاس من ممارسة التدريبات الاعتيادية مع منتخب بلاده على مدى 3 أيام متتالية، فيما تم عزله عن باقي أعضاء المنتخب ريثما تظهر نتائج الاختبار.

كورونا يمنع مدافع ليفربول كوستاس تسيميكاس من اللعب
كوستاس تسيميكاس مدافع ليفربول الجديد خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب الإعلان عن توقيعه لصالح نادي ليفربول
ستبقى التشكيلة اليونانية على حالها

وبحسب الأنباء الواردة فإن المنتخب اليوناني سيحافظ على تشكيلته المعتادة خلال المعسكر التدريبي الذي يسبق مواجهة كوسوفو في إطار المجموعة الثالثة من المستوى الثالث لدوري الأمم الأوروبية  التي ستقام  يوم الأحد القادم.

وأوضحت الصحيفة أن كوستاس تسيميكاس خضع لاختبار فيروس كورونا المستجد، شأنه شأن زملائه في المنتخب، وذلك قبل ساعات من موعد اللقاء المرتقب.

ووفقاً للصحيفة عينها فإن نتائج الاختبار التي أجريت  لـ “تسيميكاس” جاءت إيجابية، وعلى أساسها قام الطاقم الطبي المرافق للمنتخب باتخاذ الاجراءات المعمول بها في هذا الإطار، ولعل أبرزها الحجر الصحي.

أكثر الأندية اليونانية فوزًا بالألقاب

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن تسيميكاس انتقل إلى ليفربول حديثاً قادماً من نادي أولمبياكوس اليوناني بموجب عقد مدته 5 أعوام وفي إطار صفقة قدرت قيمتها بنحو 11,75 مليون جنيه إسترليني. يذكر أن نادي أولمبياكوس تأسّس في مدينة بيرايوس اليونانية في العام 1925. كما ويعد من أكثر الأندية اليونانية فوزًا بالألقاب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More