الغاليريا بجزيرة المارية يحقق علامة فارقة مع احتفاله بعامه الأول

يحتفل الغاليريا بجزيرة المارية بعامه الأول بعد التوسع في الرابع والخامس من سبتمبر. إذ أدى اعتماد المفهوم المتكامل لتناول الطعام، هذا فضلاً عن طرق مبتكرة في الترفيه والبيع بالتجزئة، إلى اختيار الغاليريا من قبل أكثر من 20 مليون زائر كوجهة مطلوبة من بين الوجهات الأكثر فخامة.

بناء على النجاح المذهل الذي حققته المجموعة الفاخرة، أدى توسع الغاليريا إلى رفع مستوى تجارب تناول الطعام، الترفيه والتسوق في العاصمة مع إدخال نحو أكثر من 40 علامة تجارية ليست متاحه في أي مكان آخر في الإمارة. ويشمل ذلك معرض “كينوكونيا” للكتب، أبيركرومبي آند فتش وأبيركرومبي كيدز، ديكاثلون، أمريكان راج سي، مس جايديد، آند أذر ستوريز، يونايتد فرنتشر، بليز بيتزا، رايزينج كينز ومطعم سيجنتشر سانجيف كابور.

 المجموعة الفاخرة

ومن المجموعة المتنوعة الرائدة من بائعي التجزئة والعلامات التجارية المميزة لأشهر الموضات والأزياء العصرية مثل زارا، اتش اند ام، دبنهامز، سنتربوينت وفيرجين ميغا ستور وأكبر متاجر المستلزمات المنزلية في أبوظبي ومنها زارا هوم، بوتري بارن  وبوتري بارن كيدز، ويست الم، تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي، اشلي هوم ستور، صوفيا هوم  والمزيد.

الغاليريا بجزيرة المارية

وحتى لا يتفوق عليه أي مكان آخر، فإن الغاليريا  يزداد فخامة وثراء من خلال المجموعة الفاخرة التي تضم 130 من أفخم وأهم متاجر الأزياء ذات المستوى الرفيع والجواهر الأكثر رواجا في العالم. وفي نوفمبر 2019، انضمت شانيل  إلى نخبة من الصف الأول من بيوت الأزياء الفاخرة ومن بينها  لويس فويتون، برادا، كارتييه  وديور (Dior) وسيتم الإعلان عن المزيد قريبا.

تجارب استثنائية تجمع بين المتعة والترفيه

تربع الغاليريا بالفعل على عرش الوجهات الترفيهية مع  العديد من التجارب الاستثنائية التي يقدمها لأفراد مجتمع أبوظبي. ويشمل ذلك أضخم قاعة في الإمارة حيث تضم 21 شاشة “فوكس سينما” مع تقنية آيماكس الوحيدة من نوعها في العاصمة  وثلاثة متنزهات حضرية تقع على سطح المبنى وهي مخصصة للألعاب الرياضة، الترفيه وأنشطة الأطفال. إذ يشمل ذلك أيضا ممشى الواجهة البحرية بإطلالته الخلابة في جزيرة الماريه. إن المتعة والترفيه منقطع النظير على وشك البدء مع الحدث الأول من نوعه في المنطقة بأكملها وهو ترقب افتتاح المركز الترفيهي ناشونال جيوغرافيك كوجهة ترفيهية لا مثيل لها ووجهة آخرى أيضا ليست أقل أهمية يقصدها الصغار تعد واحدة من أوائل مدن الألعاب بواسطة ماتيل التي تهدف إلى التعلم مع الترفيه، حيث تنقل عملية ترفيه الأطفال إلى بُعد جديد كليا.

الغاليريا بجزيرة المارية يحقق علامة فارقة

يشتهر الغاليريا بانتقائه لمجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام ذات الذوق الرفيع، والتي بدورها تطورت ونمت لتلبي مختلف احتياجات وأذواق جميع أفراد المجتمع. إذ تضم 16 من أشهر المطاعم الحائزة على الجوائز على طول ممشى الواجهة البحرية المذهلة بالجزيرة، ومنها زوما، كويا، نصرت، 99 سوشي بار ومطعم إل بي إم . بالإضافة إلى المطاعم المفضلة لدى العائلات مثال ذا تشيزكيك فاكتوري، بي إف تشانغز، آشاز  وتكساس رودهاوس. إذ تمتد تجارب تناول الطعام لتلبي جميع المناسبات والأذواق.

مفهوم  المطابخ المركزية

تطبيق مفهوم جديد وهو المطابخ المركزية  الذي بدوره يقدم لرواد المطاعم نكهات متنوعة من حول العالم في محيط من الراحة، حيث يتقابل الجميع تحت سقف واحد. فهو يقع في الردهة بالطابق الثالث، ليجعل الضيوف على موعد مع استكشاف نكهات الطهي المختلفة من مطاعم مثل بومباي كيتشن أوربان ووك، سفيرز سوشي، العريش ، رايزينج كينز، أوف ذا هوك وبليز بيتزا.

وبالقرب من حديقة الأطفال التي تقع في الطابق الثاني، انضم كل من بيكانيرفالا وتشارليز فيلي ستيكس إلى المطاعم التقليدية المفضلة منذ زمن لدى الجميع مثل ماكدونالدز، كنتاكي  وبيتزا هت  لتقديم وجبات سريعة ملائمة للجميع في ساحة تناول الطعام  المريحة لدى الغاليريا.

الغاليريا بجزيرة المارية يحقق علامة فارقة على مستوى أقرانه

للاحتفال بالعام الأول للحدث الأهم والأكبر لدى الغاليريا، فإن المجتمع مدعو للاستمتاع بمناسبة عيد الميلاد الأول في عطلة استثنائية بنهاية الأسبوع مليئة بعروض التخفيضات على المنتجات، مفاجآت عديدة والمزيد من البهجة خلال الرابع والخامس من سبتمبر. وكهدية شكر للضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن خدمة النزلاء  لدى الغاليريا  ستقوم بعمل مفاجآت وإسعاد بعض الزوار المحظوظين.

اعتماد تدابير احترازية صارمة

إن الغاليريا ملتزم بتقديم أعلى معايير الصحة العامة والسلامة. ويشمل ذلك اعتماد تدابير احترازية صارمة، برامج تعقيم شاملة، قياس درجات الحرارة، إلزامية ارتداء أقنعة الوجه، تطبيق سياسات التباعد الاجتماعي، مراعاة الكثافة وحدود القدرة الاستيعابية للمكان من الزوار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More