منتدى “إس إيه بي ناو” يسلط الضوء على أبرز سمات التحوّل الرقمي في عصر “كوفيد-19”

شارك ما يربو على 1,500 من قادة الأعمال في الشرق الأوسط، عن بُعد، في منتدى “إس إيه بي ناو – شمال الشرق الأوسط”، الذي يعد أحد أكبر المنتديات التقنية الإقليمية التي تقام افتراضيًا، وذلك للتعرّف على أبرز سمات التحوّل الرقمي في عصر “كوفيد-19”.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد الفيفي النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لدى “إس إيه بي ناو” لشمال منطقة الشرق الأوسط، إن بوسع الشركات القادرة على التحلّي بالمرونة والصمود “الانتقال إلى الربحية المستدامة بمساعدة الذكاء”. ومن الضروري للشركات والمؤسسات أن تستعدّ للنمو إذا ما أرادت الخروج من هذه الأزمة بشكل أقوى، وهو الأمر الذي تتيحه اليوم تقنياتنا أمام الجميع”.

قدرة المنشآت الذكية على ضمان مرونة سلاسل التوريد

وسلّط منتدى “إس إيه بي ناو” الضوء على قدرة المنشآت الذكية على ضمان مرونة سلاسل التوريد واستمرارية الأعمال وزيادة الإنتاجية وتعزيز الأتمتة، وكان من بين المتحدثين البارزين من العملاء والشركاء، مسؤولون من شركة “بنفت” من البحرين ومكتب الاتصال الألماني للصناعة والتجارة في العراق وشركة “كيه إلكتريك” من باكستان، وشركة “سيمنز”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More