هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية…خدمة جديدة في مجال الأمن المنزلي قائمة على الابتكار التكنولوجي

أعلنت شركة هيتشز أند غليتشز، الناشطة في قطاع خدمات صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة ومقرها دبي والتي تشكل جزءاً من مجموعة فارنك، عن توسيع نطاق عروضها لصيانة المنازل عبر إطلاق خدمة جديدة في مجال الأمن المنزلي قائمة على الابتكار التكنولوجي تحت مسمى “هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية”.

يستفيد من هذه الخدمة الجديدة جميع عملاء هيتشز أند غليتشز الذين قاموا بشراء وتركيب “جرس الباب المزود بتقنية الفيديو من شركة رينغ” (Ring Video Dorbell Elite). يسمح جرس الباب المتطور لأصحاب المنازل بالرد من أي مكان من خلال محادثة صوتية بالاتجاهين وبث مباشر باتجاه واحد لأي زائر، وذلك من خلال تطبيق الهاتف الذكي أو الحاسوب (الكمبيوتر).

تقنية مراقبة متطورة

بالإضافة إلى ذلك، إذا لاحظ صاحب المنزل أو المستأجر أي حركة مشبوهة تم التقاطها بواسطة كاميرا رينغ، فيسكون لديه الآن خيار الاتصال بشركة هيتشز أند غليتشز على الفور التي سترسل بدورها حارساً أمنياً في غضون 15 إلى 30 دقيقة للتحقق من الأمر، وبعد إتمام الفحص الشامل، يتم إرسال تقرير إلى العميل مع أي صور ذات صلة.

هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية في دبي

اهتمام ملحوظ بالأجهزة الذكية المرتبطة بالأمن المنزلي 

هذا وشهدت الأجهزة الذكية المرتبطة بالأمن المنزلي ارتفاعاً كبيراً في الطلب عليها، حيث سهلت التكنولوجيا المحسنة من استخدام هذه الأجهزة وبأسعار معقولة، لاسيما تلك التي توفر خيارات التحكم عن بُعد، والتي تعد خياراً مثالياً لأصحاب المنازل لمراقبة منازلهم أثناء تواجدهم في الخارج لأي فترة زمنية كانت.

وكانت هيتشز أند غليتشز قد دخلت في شراكة مع شركة “رينغ” عام 2018، بهدف بيع وتركيب أجهزتها وحلولها الأمنية المنزلية في جميع أنحاء دولة الإمارات.

هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية

خدمات التركيب

في هذا الصدد، توفر الشركة خدمة تركيب مجموعة من منتجات شركة رينغ بما فيها (The Ring Floodlight Cam) وهي أول كاميرا أمان تنشط بالحركة مع خاصية التحدث بالاتجاهين وأضواء كاشفة مدمجة وصفارة إنذار. كما تتوفر أيضاً (The Crime Pro HD Camera) و(The Ring Spotlight Cam) وأربعة نماذج مختلفة من الكاميرا الأمنية المخصصة للمساحات الداخلية (Ring Indoor Cam).

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لملاك المنازل والمستأجرين طلب خدمة “هيتشز أند غليتشز لمراقبة الأحياء السكنية” كخدمة مستقلة، أو ضمن باقة صيانة المنازل الحالية التي توفرها الشركة للعملاء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More