أرسنال يتوج بدرع الاتحاد الإنجليزي على حساب ليفربول

توج أرسنال بدرع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إثر فوزه على ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أرسنال يتوج بدرع الاتحاد الإنجليزي الخيري

ولما لم يسعف وقت المباراة الأصلي أياً من المتنافسين لحسم المباراة لصالحه، فقد لجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمدفعجية بنتيجة بفارق هدف واحد، حيث فاز أرسنال بنتيجة 5-4. وسدد بنجاح لليفربول كل من صلاح وفابينيو ومينامينو وجونز فيما أهدر بريوستر. في حين وسجل لأرسنال بنجاح كل من نيلسون ونايلز وسيدريك ولويز وأوباميانغ.

اللقب الثاني له خلال شهر واحد

وبذلك يحقق المدفعجية اللقب الثاني لهم خلال شهر أغسطس 2020. إذ توجوا أيضاً بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي تشيلسي، حيث استطاعوا إنهاء المبارة لصالحهم  بنتيجة 2-1.

منعطف تاريخي لأرسنال

وبذلك تمكن أرسنال من فسخ شراكته مع ليفربول على المركز الثاني بعدد مرات التتويج بالدرع الخيرية، وهكذا فقد انفرد بمرتبة الوصافة بستة عشر لقباً، وذلك خلف المتصدر وصاحب الرقم القياسي مانشستر يونايتد الذي تمكن من حصد 21 لقباً.

أرسنال يتوج بدرع الاتحاد الإنجليزي

من يتنافس عادة للفوز بدرع الاتحاد الإنجليزي؟

يشارك عادة في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي الخيرية كل من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More