لوسيد أير…سيارة متطورة تجسد منهجية ذكية تمكنها من قطع مسافة غير مسبوقة

في إطار مساعيها لإرساء معايير جديدة في عالم النقل المستدام عبر سياراتها الفاخرة والمتطورة، أعلنت لوسيد موتورز حديثاً أن سيارتها لوسيد أير ستطرح في الأسواق بمساحة داخلية رائدة في فئتها. كما ستزخر بمجموعة من البطاريات المصغّرة ذات طاقة قوية ومكثّفة تبلغ 113 كيلوواطاً ساعياً. ولعل هذا التطور المذهل في هذا الإطار من شأنه أن يسهم في تعزيز مستويات راحة العميل وتوفير مساحة مذهلة للتخزين، بما في ذلك صندوق أمتعة أمامي هو الأكبر من نوعه في هذه الفئة من السيارات.

ويجسّد هذا الإنجاز منهجية ثورية ومبتكرة في تصميم السيارات وهندسة المساحات يُطلق عليها اسم لوسيد سبيس كونسبت. وتستفيد من تصغير مجموعة محركات السيارات الكهربائية وبطارياتها المطوّرة لتحسين مساحة المقصورة الداخلية بعيداً عن التأثير على الشكل الخارجي الفريد والصغير نسبياً. ويوسّع ذلك فلسفة الكفاءة الاستثنائية المتجلّية في مختلف جوانب لوسيد أير من كفاءة استهلاك الطاقة، إلى الاستغلال الأمثل للمساحة، ما يحقق مزيجاً غير مسبوق من النطاق، والعملية، والأداء والراحة.

لوسيد أير...سيارة متطورة

لوسيد سبيس كونسبت

ومع الاعتماد على لوسيد سبيس كونسبت منذ بداية تطويرها، تعتبر لوسيد أير أول سيارة كهربائية مصممة كلياً بحيث تتم الاستفادة من كامل المساحة المتاحة عبر تصغير مجموعة نقل الحركة الكهربائية ومجموعة البطارية. ويوفر ذلك مساحة رائعة للركاب قياساً بحجم الهيكل الخارجي للسيارة، فضلاً عن مساحة تخزين مذهلة. وقد طوّرت لوسيد مجموعة نقل الحركة القوية والمصغّرة ذات الكفاءة العالية، ما جعل لوسيد أير سيارة سيدان فاخرة تعمل بالكهرباء كلياً، ويمكنها قطع مسافة تصل حتى 517 ميل وفق معايير وكالة حماية البيئة الأمريكية، فضلاً عن بنيتها الهندسية بمحرّكين لتوفير طاقة تصل حتى 1000 حصان.

صندوق أمتعة أمامي رحب المساحة

إضافةً إلى مساحتها الداخلية غير المسبوقة بفضل التصميم الخاص لهيكلها الخارجي، تمتاز لوسيد أير بصندوق أمتعة أمامي هو الأكبر من نوعه حتى الآن في السيارات الكهربائية، وتتجاوز سعته 280 لتراً، ما يعني أنه أكبر بـما نسبته 89% من السيارة الكهربائية الرائدة حالياً في فئة لوسيد أير، وأكبر بنسبة 40% قياساً بالسيارة الكهربائية الرائدة حالياً في فئة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات. ومع صندوق أمتعتها، توفر لوسيد أير ما مجموعه 739 لتراً من مساحة الأمتعة، وهو الأفضل، بلا ريب، ضمن هذه الفئة لكل من السيارات الكهربائية وتلك المزودة بمحرك احتراق داخلي.

لوسيد أير

منظومة لوسيد الكهربائية المتطورة

وبمجرد الدخول إلى لوسيد أير، تتحول فخامة المساحة والراحة – التي حققها تصميم لوسيد سبيس كونسبت – إلى حقيقة ملموسة. وسيستمتع ركاب لوسيد أير بتجربة لا مثيل لها بفضل منظومة لوسيد الكهربائية المتطورة على قاعدة لوحية تتكامل فيها تقنية لوسيد للبطاريات ذات الفعالية المثبتة في السباقات، مع سقف زجاجي بالكامل.

 فعالية خاصة للكشف عن نسخة الإنتاج من لوسيد أير

سيكشف عن نسخة الإنتاج من لوسيد أير للمرة الأولى من خلال  فعالية خاصة عبر الإنترنت ستقام يوم 9 سبتمبر 2020. وفضلاً عن اللمسات النهائية لتصاميمها الداخلية وتلك الخارجية، سيكشف عن مزيد من التفاصيل الجديدة التي تتمحور حول مواصفات السيارة وتجهيزاتها،  إلى جانب تلك التفاصيل المتعلقة بالأسعار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More