جيونيه إم 30…هاتف ذكي يعمل لمدة أسبوع كامل دون الحاجة لإعادة الشحن

أماطت شركة “جيونيه” الصينية اللثام عن هاتفها الجديد المزود بمجموعة متكاملة من المزايا الآسرة. وتعتزم الشركة الصينية طرح الهاتف الجديد الذي يحمل اسم “جيونيه إم 30” بسعر منافس لأسعار الكثير من أقرانه من الفئة نفسها.

ووفقاً للمعلومات الواردة فإن هاتف  جيونيه إم 30 يزخر ببطارية تبلغ سعتها 10000 ميلي أمبير، تكفيه للعمل على مدى أسبوع كامل في وضعية الاستعداد. كما يمكن أن ترفده بالطاقة لما يربو على يومين اثنين في حال استعماله بهدف الاتصالات وتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى. ويمكن شحن هذه البطارية عبر شاحن سريع تبلغ استطاعته 25 واطاً.

جيونيه إم 30...هاتف ذكي يعمل لمدة أسبوع كامل

أناقة لافتة

يأتي هاتف  جيونيه إم 30 بهيكل أنيق مصنوع من المعدن والبلاستيك، وقد اكتست بعض أجزائه بالجلد. أما أبعاده فتبلغ  (8.4/75.8/160.6) ملم، في حين يبلغ وزنه 305 غرامات.

الشاشة

أما شاشة هاتف  جيونيه إم 30 فأتت بمقاس مقداره 6 بوصات. في حين يمكنها عرض الصورة بدقة مقدارها (1440/720) بيكسل، ولها القدرة على عرض مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي + “إتش دي بلس”.

جيونيه إم 30...هاتف ذكي يعمل لمدة أسبوع

العتاد التقني

أغدقت جيونيه على هاتفها الجديد أيضاً بمعالج ثماني النوى من نوع “ميدياتك هيليو بي 60” وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 غيغابايت، هذا فضلاً عن  ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت قابلة لزيادة حجم السعة  فيها. كما أتحف الهاتف الجديد بشرائح خاصة بالاتصال مع شبكات “الواي فاي” ونظام “بلوتوث 4.2“. وكذلك فقد زود بنظام تشغيل من نوع “أندرويد 9 نوغات”، هذا فضلاً عن منفذ من نوع “يو إس بي تايب- سي” وآخر خاص بالسماعات بقياس 3.5 ملم.

جيونيه إم 30

نظام التصوير

زود هاتف  جيونيه إم 30 بنظام تصوير قوامه كاميرا أساسية تبلغ دقتها 16 ميغابيكسل، هذا فضلاً عن كاميرا أمامية تتميز بدقة مقدارها 8 ميغابيكسل. أما في ما يخص قيمته السوقية فهناك توقعات بأن يصل سعره إلى 200 دولار أمريكي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More