بوش تكشف عن كاميرتين جديدتين من كاميرات المراقبة المتوسطة

أماطت شركة بوش اللثام عن النموذجين “5000 آي” و”5000 آي آر” اللذين ينضويان ضمن مجموعة كاميراتها “فليكسيدوم آي بي”. وتمثل المجموعة الجديدة إضافة فريدة على فئة كاميرات المراقبة المتوسطة. إذ تتميز بالصور الملونة عالية الدقة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، ما يجعلها حلاً مثالياً للتطبيقات التي تتطلب الحصول على صور عالية الجودة وتحليلات فيديو ضمن ميزانية محدودة.

ومع إطلاق كاميرات المراقبة “فليكسيدوم آي بي ستارلايت 5000 آي (آي آر)”، توسع بوش مجموعتها من كاميرات المراقبة التي تضم مجموعة من كاميرات القبة والكاميرات الأسطوانية وكاميرات الصندوق. وتأتي جميع هذه الكاميرات مع إمكانيات تحليلات الفيديو الأساسية، إلى جانب الترميز عالي الكفاءة لتقنية الفيديو باستخدام صيغة “إتش.265”. وتدعم الكاميرات أيضاً خاصية البث المتعدد. وتتميز بعدسات ذات قدرة على التقريب التلقائي والتركيز التلقائي، إلى جانب سهولة تركيبها وإعدادها بخطوات بسيطة أو من خلال الإعدادات المبرمجة مسبقاً. وتأتي الكاميرات الجديدة في هذه الفئة لتقدم المزيد من الخيارات المتقدمة التي تلبي مختلف الاحتياجات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

بوش تكشف عن كاميرتين جديدتين من كاميرات المراقبة

تقنية تحليل مقاطع الفيديو المتطورة

تأتي كاميرات “فليكسيدوم آي بي ستارلايت 5000 آي (آي آر)” مع تقنية تحليل مقاطع الفيديو المتطورة كميزة قياسية، مثل جميع كاميرات هذه الفئة من بوش. ولعل هذا ما يتيح استخلاص البيانات ذات القيمة بسرعة من ساعات من مقاطع الفيديو المخزّنة. وتسهم التقنيات المتطورة في اكتشاف حالات التسلل بشكل تلقائي وإصدار التنبيهات اللحظية، وهو ما يعزز مستويات الأمان على مدار الساعة، وعلى مدى أيام الأسبوع. وتتخطى الكاميرات حدود الأمان عبر تمكين استخدام بيانات الفيديو عند اتخاذ قرارات عمل مدروسة. وتستطيع الشركات جمع كافة الإحصاءات المهمة على غرار عدد الأشخاص الذين يلجون أو يغادرون أحد المتاجر، مع تأمين المدخل في الوقت نفسه. ويمكن تشغيل التنبيهات التلقائية بمجرّد أن تتجاوز أعداد المنتظرين أو المتواجدين في إحدى المناطق حدّاً معيّناً، ما يحسّن الخدمة ويخفض التزاحم. وبالإمكان تحديد الأنماط في نشاط العميل لتحسين تصاميم وتجارب ومبيعات المتجر. وتعد تقنيات تحليل مقاطع الفيديو من بوش الحل الأمثل للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم ومتاجر البيع بالتجزئة والمباني التجارية والمنشآت الصناعية.

 صور ذات جودة عالية حتى في ظل ظروف الإضاءة الخافتة

توفر الإضافات الحديثة في الكاميرا صوراً ملوّنة في مواقع لا يزيد معدل السطوع فيها على 0.02 لوكس وبلون أحادي سطوعه 0.005 لوكس. وبفضل القدرات الكاملة لتحليلات الفيديو، مثل تصفية الألوان حتى في المشاهد ذات الحدّ الأدنى من الإضاءة المحيطة، تحسّن هذه الكاميرات مستويات الأمان بشكل كبير. كما تفتح فرصاً جديدة للاستخدام. وتقدم كاميرا المراقبة “فليدي”  مجالاً ديناميكياً واسعاً يبلغ 146 محطة عند التصوير بتواتر 60 إطاراً في الثانية. ولعل هذا من شأنه أن يسهم في تقديم إضاءة أفضل بنسبة كبيرة للأجسام السريعة والمتحركة والسريعة، وحتى في المشاهد الصعبة ذات ظروف الإضاءة غير المتوازنة.

بوش تكشف عن كاميرتين جديدتين للمراقبة

تركيب سهل 

تمتاز كاميرات “آي بي 4000 آي” و”آي بي 5000 آي” و”آي بي 6000 آي” بسهولة تركيبها. إذ تتوفر مستلزمات التركيب الأساسية مع العلبة. وتركز العدسة ذات البؤر المتعددة بشكل تلقائي أثناء عملية الإعداد، ما يلغي الحاجة لضبط الكاميرا ويخفض وقت التركيب عبر ملحقات الكاميرا.

عملية الإعداد

تستخدم جميع كاميرات الفئة واجهة المستخدم نفسها، وهو ما يسهل عملية الإعداد وتدريب الموظفين المسؤولين عنها. وقد صممت كاميرات “آي بي 4000 آي” و”آي بي 5000 آي” و”آي بي 6000 آي” بناء على منصة موحدة، وهو ما يسهل عملية الصيانة والتوافق بين مختلف الإصدارات. ويمكن ترقية الوظائف أو إضافتها عبر تحديثات البرامج الثابتة، الأمر الذي من شأنه أن يحد من تكاليف الصيانة ويسهل في الوقت عينه التكامل مع حلول التسجيل وبرمجيات طرف ثالث. أما عملية ضبط الإعدادات المناسبة فهي أسهل من أي وقت مضى. كما يمكن إجراء المعايرة من الكاميرا نفسها.

بوش تكشف عن كاميرتين جديدتين

 

تفاصيل شديدة الوضوح

ومع هذه المجموعة الجديدة والمتطورة من الكاميرات، يستطيع المستخدم تأمين مدخل المتجر بالاعتماد على تفاصيل شديدة الوضوح مع خيارها الإضافي والمتميز. هذا فضلاً عن مراقبة المحيط الخارجي ليلاً ونهاراً وتجنّب إجهاد الشبكة. ولعل ذلك يلعب دوراً مهماً في التغلب على مختلف التحديات، إضافة إلى توفير صور عالية الجودة تتيح التعرّف على الأشخاص أو الأجسام الأخرى.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More