رد ماجيك 5S …هاتف الألعاب الذي طال انتظاره

تعتزم شركة نوبيا إطلاق هاتف رد ماجيك 5S الذكي الجديد الخاص بالألعاب والمزود بتقنية الجيل الخامس في أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من الشهر القادم ليقدم تجربة ألعاب رائعة لعشاق الألعاب في المنطقة.

ويضم هاتف رد ماجيك  5S الجديد أحدث ألعاب الهواتف الذكية بالتقنيات المحسّنة التي تثري خبرة اللاعبين، بالإضافة إلى الملحقات الجديدة الخاصة به، والتي ستمنح اللاعبين ميزة تنافسية. كالقدرة على العمل بأقصى أداء لفترات أطول، أثناء الاستمتاع بالألعاب ذات الطلب العالي.

وتخطط نوبيا للعب دور مهم في تشكيل صناعة الألعاب المحمولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط في المستقبل، وذلك مع استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع يومياً.

وتهدف نوبيا، بهاتفها الجديد رد ماجيك  5S عالي الكفاءة، إلى جذب مستخدمين جدد في الشرق الأوسط، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه نموذجها  رد ماجيك  5S .

كيف وصف الرئيس التنفيذي لشركة نوبيا الهاتف الجديد؟

وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديد؛ قال ني في، الرئيس التنفيذي لشركة نوبيا: “نحن متحمسون للبناء على النجاح الذي حققتها مجموعة طرازات رد ماجيك  5S  والتي أصبحت واحدة من أبرز هواتف الألعاب الذكية شهرة واستخداما، وتحظى بتصنيفات عالية منذ إطلاقها. ونحن على ثقة من أن رد ماجيك  5S  سيحدث نقلة نوعية في الألعاب المحمولة. وأنه سيمنح هواة الألعاب في المنطقة فرصة للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة وسهولة للبقاء في صدارة المنافسات والفوز أيا ما كانت اللعبة التي يلعبونها. ومع تزايد شعبية الألعاب المحمولة في الشرق الأوسط بوتيرة سريعة، يسعدنا أن نمنح هؤلاء اللاعبين المتحمسين الفرصة لتجربة هاتف فريد في خصائصه مثل رد ماجيك  5S  اعتبارًا من سبتمبر القادم”.

تبريد ثلاثي الأبعاد

يأتي هاتف رد ماجيك  5S  مزودًا بنظام تبريد ثلاثي مبتكر وقوي هو  “تيربو فان آي سي إي 4.0” لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة الذي يحدث أثناء اللعب المتواصل أو أثناء استخدام تطبيقات ثقيلة.

رد ماجيك 5S ...هاتف الألعاب

وتقوم تقنية التبريد في الهاتف بدمج أنبوب تبريد سائل على شكل حرف “إل” ومواد حرارية من نوع “إيروسبيس-غريد نانو مع مستشعرات درجة حرارة ذكية، بحيث زادت مروحة التوربو المحسّنة مع التهوية بنسبة 4.3% لضمان أفضل تبريد ممكن.

استخدام الفضة في غرف التبريد

وتم ولأول مرة في العالم استخدام الفضة في غرف التبريد، لأنها موصل جيد للحرارة، مما يجعل من التقنية الجديدة واحدة من أكثر أنظمة التبريد تقدمًا في الهواتف حتى الآن.

كما سيتمكن المستخدمون أيضًا من شراء “آيس دوك” وهو ملحق مصمم خصيصًا لهاتف رد ماجيك  5S، ويعمل على الحفاظ على برودة الهاتف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More