مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يشارك في موسم فنون الطهي في أبوظبي 2020

كشف مطعم تشيبرياني جزيرة ياس، الوجهة الإيطالية في قلب مرسى ياس مارينا، عن مشاركته في موسم فنون الطهي في أبوظبي 2020، وذلك في إطار ما يعرف بفعالية “طاولة الشيف” التي تقام أحداثها على مدى شهر كامل في العاصمة الإماراتية، ويحظى الذواقة حتى تاريخ 31 أغسطس 2020 بفرصة التلذذ بخيارات قائمة الطعام المصممة خصيصاً للفعّالية، تلك القائمة التي تضم وجبات شهية محضّرة من وصفات إيطالية تقليدية توارثتها العائلة المؤسِّسة.

ويرافق موسم هذا العام حملة “سافر بنكهات الطعام” التي يجسدها مطعم تشيبرياني الإيطالي ببراعة من خلال اصطحاب ضيوفه في رحلةٍ إلى عالم المذاق الإيطالي الأصيل مع إبداعاته العالمية التي تستند إلى مفهوم الأطباق الإيطالية المحضّرة ببساطة وحرفية عالية.

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس في أبوظبي

خيارات واسعة من الأطباق ضمن أجواء تحاكي روح العصر

وسيتاح أمام روّاد المطعم فرصة اختيار طبقين مميزين من كل وجبة، وتضم قائمة الطعام أصنافاً كلاسيكية مثل “كارباتشيو ألا تشيبرياني” الذي أبدعه مؤسس مطعم “هاريز بار” جوسيب تشيبرياني بوحي من أعمال الرسام الفينيسي فيتوري كارباتشيو الشهير باستخدامه لتدرجات الأحمر والأبيض، ويتكون طبق المقبلات المميز هذا من لحم الخاصرة المقطّع على شكل شرائح رقيقة والمطهو مع صلصة تشيبرياني الخاصة، وتتنوع الوجبات الرئيسة بين فيليه سمك القاروس “ألا كارلينا” مع بيلاف الأرز، وهو عبارة عن فيليه سمك القاروس المشوّح بالمقلاة والمحضّر بحرفية مع تتبيلة واحدة من أشهر صلصات تشيبرياني الغنية. في حين، تضم تشكيلة الحلويات ميرينج فانيلا تشيبرياني التي لطالما استمتع زوار مطعم “هاريز بار” في البندقية بنكهاتها اللذيذة، وهي عبارة عن كعكة إسفنجية مكونة من طبقات مع كريمة شانتيلي ويعلوها القليل من كريمة المارينج الناعمة.

جانب من أطباق مطعم تشيبرياني الإيطالي
جانب من أطباق مطعم تشيبرياني الإيطالي
قائمة متناغمة من المقبلات اليابانية والإيطالية

وتتضمن قائمة طعام تشيبرياني جزيرة ياس الخاصة بفعالية طاولة الشيف الخيارات التالية، المقبلات اليابانية: لفائف الماكي بالخضار أو لفائف الماكي بالسلمون المدخن من قائمة يوتو، والمقبلات الإيطالية: كارباتشيو ألا شيبرياني وسلطة متوسطية مع الجرجير والهليون وجبنة موتزاريلا والأفوكادو، والوجبات الخفيفة: باستا تاليوليني بالفرن “ألا شيبرياني” مع لحم العجل والبارميجيانا مع الباذنجان “ألا بارميجانا”، والوجبات الرئيسة فيليه سمك القاروس “ألا كارلينا” وقطع لحم ضأن “سكوتاديتو” مع تشكيلة من الخضروات، وخيارات التحلية ميرينج فانيلا تشيبرياني وآيس كريم بالفانيلا.

أشهى أطباق تشيبرياني الاستثنائية

وتضمن قائمة الطعام للضيوف التلذذ بأشهى أطباق تشيبرياني الاستثنائية، وتبلغ قيمة وجباتها الخمس 350 درهم إماراتي للفرد، ويتوجب على ضيوف تشيبرياني الالتزام بالحجز المسبق لضمان توافر الأماكن، علماً أن قائمة الطعام سيبدأ تقديمها اعتباراً من اليوم ولغاية 31 أغسطس 2020.

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس

 الحجز ومواعيد العمل

يشرع المطعم أبوابه يومياً من الساعة السادسة مساءً وحتى 12 ليلاً. وفيما يخص خدمة استلام الطلبات الخارجية، يمكن الطلب بدءاً من الساعة الثانية من بعد الظهر ولغاية الساعة 11.45 مساءً. ويمكنكم الاطلاع على كافة التفاصيل ذات الصلة من خلال الرابط التالي: www.ciprianiyasislan.com

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More