إطلاق منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الإلكترونية

أعلنت «بالو ألتو نتوركس»، الشركة التي تنشط في مجال الأمن الإلكتروني، مرخراً عن إطلاق منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الإلكترونية الموسعة، وذلك بغية دعم طواقم الأمن الإلكتروني عبر تبسيط عمليات الأمن ومطابقتها في سائر أنحاء الشركات.

ويأتي إطلاق منصة كورتيكس لأجل تعزيز قدرة العملاء على الاستفادة من أتمتة عمليات الأمن بشكل أكبر في شركاتهم. وتقدم هذه المنصة للعملاء فرصة الاستعانة بأوساط الخبرة في الأمن الإلكتروني لأجل المساعدة على حل أعقد تحديات أتمتة العمليات الأمنية بكل ثقة، وذلك عن طريق اختيار حزم من المحتوى الملائم والذي خضع لاختبارات صارمة في الجودة والأمان من قبل بالو ألتو نتوركس وتم تقييمه من قبل العملاء.

التعاون بين أوساط الأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية

لا ريب في أن التعاون بين أوساط الأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية لأجل الدفاع ضد الهجمات المتطورة. فالجميع يستفيد عندما تتشارك المؤسسات بأفضل الممارسات والأدوات والإجراءات. وقد سبق لأنظمة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية تحقيق التكامل بين أبرز تقنيات الأمن وإجراءاته. وتأتي منصة كورتيكس بدورها اليوم لتعزز من أهمية المجتمع القائم حول منصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية، وذلك برفع مستوى فعاليته لأجل الجميع.

من جانبه قال سلافيك ماركوفيتش، نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة لدى «بالو ألتو نتوركس»: “تزود منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة ” كورتيكس إكسور” عملائنا بالقدرة على حل أعقد المسائل الأمنية والاستفادة الكاملة من استثماراتهم المبذولة في التقنيات الأمنية. ومع إطلاق سوق كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة، أصبح بإمكان عملائنا اليوم الاستفادة من خبراء الصناعة وقوة المجتمع القائم حول هذا السوق لأجل المساعدة على حل أصعب المسائل في الأمن الإلكتروني“.

إطلاق منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة

وتقدم منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة، مجموعة من حزم المحتوى الذي تقدمه أبرز الشركات العاملة في مجال الأمن الإلكتروني، مما يعزز أكثر من 450 من آليات تكامل المنتجات الأمنية المتاحة للعملاء في الوقت الراهن.

دعوة الخبراء للمشاركة في تطوير أساليب جديدة

يجدر ذكر أن بالو ألتو نتوركس قد أطلقت دعوة لخبراء الأمن الإلكتروني للمشاركة في تطوير أساليب جديدة لتنسيق عمل المنتجات الأمنية ضمن أكبر هاكاثون للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية على مستوى العالم، والذي ينطلق تحت عنوان “أنيميشن رايزينغ 2020”. ويمكن التسجيل للمشاركة في المنافسة الافتراضية والبدء بتطوير أساليب جديدة مبتكرة في تنسيق عمل المنتجات الأمنية لأجل تقديمها في سوق كورتيكس. تجري المنافسة من 4 أغسطس وحتى 30 أكتوبر وتقدم جوائز للفائزين بقيمة 60 ألف دولار.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More