عمر السومة يحتفي بعودة الدوري السعودي من خلال فلتر الواقع المعزّز على إنستجرام

يرحّب إنستجرام بعودة موسم كرة القدم في السعودية من خلال الحملة الأحدث التي يطلقها تحت عنوان #حاضرين_بالروح، والتي تهدف إلى تشجيع الجماهير للتعبير عن حبّهم للعبة الأكثر شعبيّة في المملكة باستخدام عدد من الوسائل الإبداعية التي تتيح لهم الهتاف لفريقهم المفضّل والتواصل معهم. ولتعزيز انتشار الحملة، تعاون إنستجرام مع النجم الشهير عمر السومة ([email protected]) الذي سيقوم بإطلاق فلتر الواقع المعزّز المنشط بالصوت والمصمّم خصيصًا للمستخدمين السعوديين، بحيث يتيح للجماهير نقل هتافاتهم المفضلة من أرض الملعب إلى منصّة إنستجرام.

وكما هو الحال في كافة دول العالم، فرض الواقع الحالي غياب الجماهير عن الملاعب السعوديّة لبقية الموسم، وهذا ما قام بتحفيز إنستجرام لإطلاق هذه الحملة بهدف إيصال أصوات المشجعين من خلال الفلتر المنشّط بالصوت. وسيضمّ الفلتر المتوفّر باللغتين العربية والإنجليزية بعض الأيقونات المستوحاة من اللعبة، بالإضافة إلى تأثير صوتي مذهل يستجيب للهتافات. ويمكن إيجاد الفلتر على حساب عمر السومة عبر إنستجرام. كما يمكنكم مشاهدة كيفيّة استخدام هذا الفلتر والخيارات المتاحة من خلاله هنا.

عمر السومة يحتفي بعودة الدوري السعودي

ماذا قال النجم عمر السومة في هذا الشأن؟

وقال النجم عمر السومة: “عودة الدوري السعودي بعد التوقّف هي لحظة مهمة جدًا للاعبين وللجماهير، كرة القدم هي شغفُ ومتنفّسُ ملايين السعوديين ومحور أساسي في حياتهم اليوميّة. خلو المباريات من الجمهور، نظرًا للوضع الحالي، يجعلنا نفقد الكثير من الحماس والدعم الذين لطالما زيّنا المدرجات. إلا أننا ندرك أن الأولويّة هي لسلامة الجمهور وصحتهم. ولهذا فإن مبادرة #حاضرين_بالروح بالتعاون مع إنستجرام ستساهم بنقل هذه الطاقة الإيجابيّة والدعم والتشجيع من بيوت الجمهور إلى قلوبنا، وتوحّد أصوات الفرح بعودة كرة القدم إلى المملكة”.

عمر السومة يحتفي بعودة الدوري السعودي من خلال فلتر
التحول إلى العالم الافتراضي في زمن كورونا

ومع توّقف موسم كرة القدم جرّاء الإجراءات المتخذة للحد من انتشار جائحة “كورونا” في المملكة، توجّه العديد من المستخدمين إلى منصة إنستجرام للتواصل عبر شغف رياضة كرة القدم. وقد حازت هذه الرياضة على نسبة كبيرة جدًا من المحادثات عبر إنستجرام في السعودية خلال الشهرين الماضيين، مقارنة بالنقاشات التي جرت حول رياضات أخرى. إذ قام أكثر من 14 ألف شخص باستخدام المنصة للمشاركة في النقاشات والحوارات حول مباريات كرة القدم السابقة والمقبلة. كما قام هؤلاء بمتابعة تشجيع فرقهم المفضّلة عبر استخدام مختلف الخصائص التي يقدّمها إنستجرام مثل القصص أو الفلاتر والملصقات التي تركّز على كرة القدم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More