نادي ليفربول يكشف عن القميص الرسمي الجديد للفريق والخاص بموسم 20/21

2٬762

كشف نادي ليفربول لكرة القدم مؤخراً عن القميص الرسمي الجديد للفريق والخاص بموسم 20/21، وذلك بالتعاون مع علامة نايكي للألبسة والمنتجات الرياضية. ومن المقرر طرح القميص للطلب المسبق على الإنترنت وفي متاجر العلامة قبل طرحه للبيع العام لدى كافة نقاط البيع المعتمدة اعتباراً من يوم الخميس 6 أغسطس 2020.

يشكّل القميص الجديد باكورة التصاميم التي تقدمها علامة نايكي في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين. ويتميز القميص كالعادة باللون الأحمر الجريء مع لمسة العلامة التي أضافت خطّين بالأبيض والفيروزي أسفل الأكمام وحول الياقة على شكل حرف V. وتعكس هذه التوليفة اللونية تقاليد الموضة المتّبعة في النادي على مدى تاريخه العريق، والتي نجدها كعناصر أساسية في شعاره الرسمي.  وتظهر أيضاً كعلامة بارزة في قمصان النادي منذ تأسيسه عام 1892. فيما يمثّل اللون الفيروزي مدينة ليفربول. ويذكّرنا أيضاً بلون طائر الليفر الشامخ فوق مبنى رويال ليفر الشهير. وتتزين الجهة الخلفية من ياقة القميص بالشعار رقم 96 مع شعلتين أيقونيتين تحيطان به، وذلك تكريماً لضحايا حادثة هيلزبره التي شهدت مصرع 96 شخصاً من جماهير النادي.

حملة نايكي الترويجية

ويأتي الكشف عن المجموعة الجديدة لتجهيزات الفريق رسمياً ضمن حملة نايكي الترويجية بعنوان “تل أص نيفر” لموسم 20/21، التي تعكس الجوهر الحقيقي لشخصية عشاق النادي الذين لا يعترفون بالمستحيل ويسعون دائماً لتحقيق النجاح.

نادي ليفربول يكشف عن القميص الرسمي الجديد للفريق

وفي إطار تعليقه، صرّح صخرة دفاع نادي ليفربول، اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك: “يجمعني منذ فترة تعاون وثيق مع علامة نايكي ولديّ علاقة طيبة مع الشركة. لذلك أدرك تماماً ما تحمله التجهيزات الجديدة من مستويات راقية من حيث الابتكار والجودة في التصميم. ولعلّ صعودنا على منصات التتويج بهذه القمصان في الموسم المقبل سيشكّل أمراً مميزاً للغاية”.

إصدارات خاصة من القميص

تتوافر أيضاً إصدارات خاصة لهذا القميص مزودة بأسماء وأرقام، حيث تم تصميم نمط الخط المستعمل في الكتابة بوحي من الخواص الأيقونية لملعب الأنفيلد والمنطقة المحيطة به. ويأتي باللون الأبيض على القمصان حمراء اللون. كما يمكن للمشجعين احتفالاً بنجاحات الفريق لموسم 2019/2020 شراء الطبعات الذهبية الخاصة بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية  وإضافتها إلى قمصانهم.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط