“ماكسوس تي 80″…تحفة جديدة تحمل بصمات شركة سايك موتور الصينية

لا ريب في أن علامة ماكسوس (Maxus) التابعة لشركة سايك موتور الصينية ذاع صيتها في السنوات الأخيرة من خلال إنتاج طرز خاصة من السيارات الآسرة. غير أن  أحدث ابتكاراتها والمتمثلة بسيارة البيك آب “ماكسوس تي 80” التي كشفت عنها مؤخراً وصفت من قبل الخبراء بأنها بالأكثر جاذبية بين أقرانها على الإطلاق.

ولعل أبرز ما يميز سيارة ماكسوس تي 80 تلك يتمثل في هيكلها الكبير الذي ينبض بالقوة والمتانة، ناهيك عن واجهتها الأمامية العملاقة المطلية بالكروم، هذا فضلاً عن صندوقها الخلفي الذي تم تصميمه وفق أحدث نظريات علم الديناميكا الهوائية.

ماكسوس تي 80...تحفة جديدة تحمل بصمات شركة سايك

سمات فنية لافتة

وتزهو سيارة ماكسوس تي 80 أيضاً بمصابيح خلفية حمراء اللون تتألق بتصميم غير مسبوق وبعلامة ماكسوس الكبيرة التي صنعت من الكروم ونقشت على باب الصندوق الخلفي، هذا فضلاً عن الإطارات العملاقة التي تخولها اجتياز أصعب الطرق وأكثرها وعورة على الإطلاق.

 

لمسات داخلية أنيقة

ولم تخل هذه التحفة الهندسية من مفردات الأناقة والحداثة حتى من الداخل. إذ تزخر هذه الأخيرة بصف من المقاعد المريحة المكسوة بالجلد. أما واجهة القيادة فيها فتكاد تخلو من الأزرار التقليدية تقريباً. كما تزهو لوحة القيادة بشاشتين كبيرتين تعملان باللمس، هذا فضلاً عن نظام متطور للوسائط المتعددة قادر على الاتصال لاسلكياً بمختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

ماكسوس تي 80...تحفة رائعة ومميزة

العتاد الميكانيكي

من المزمع أن تزود سيارة ماكسوس تي 80 بخيارين من المحركات، الأول توربيني يعمل بالديزل وبسعة تبلغ لترين، وهو قادر على توليد عزم مقداره 163 حصاناً. في حين يتكون الخيار الآخر من محرك عادي يعمل بالديزل أيضاً وبسعة  تبلغ 2.8 ليتر، وهو قادر على توليد عزم  مقداره  150 حصاناً. فيما سيلحق المحرك بعلبة سرعة أوتوماتيكية ذات 6 أو 7 سرعات.

 ماكسوس تي 80...تحفة رائعة

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More