فرانس فوتبول تنشر تقريراً بشأن رونالدو يثير ضجة في عالم المستديرة

نشرت مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة مؤخراً تقريراً أثار كثيراً من الجدل. إذ تناول فيه المحرر المشاكل التي يمر بها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة لعبه الحالية في صفوف فريقه يوفنتوس. كما تناول التقرير رغبة رونالدو بالرحيل عن الفريق بغية الانضمام لفريق باريس سان جيرمان.

ووفقاً لمجلة فرانس فوتبول عينها فإن رونالدو لم يكن راضياً عن أداء فريقه في مباراته أمام لوكوموتيف موسكو التي جرت في شهر أكتوبر الماضي. وتأتي المباراة في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد انتهت بنتيجة (2-1) لصالح نادي يوفنتوس.

فرانس فوتبول تنشر تقريراً بشأن كريستيانو رونالدو

المباراة أذكت قرار الرحيل لدى رونالدو

وبحسب المجلة أيضاً فإن المهاجم البرتغالي وعلى خلفية تلك المباراة كان يفكر وبشكل جدي  في  الرحيل عن فريق “السيدة العجوز” والانضمام لنادي باريس سان جيرمان. وذكرت المجلة بأن رونالدو اجتمع بمسؤولي نادي يوفنتوس وأطلعهم على قراره الخاص بالرحيل عن النادي.

كورونا غير القرار

إلا أن رونالدو وبسبب وباء فيروس كورونا المستجد وما تسبب به من اضطرابات وأزمات على كافة الأصعدة سرعان ما تخلى عن فكرة الانتقال لنادي باريس سان جيرمان، وذلك طبقاً لما نشرته مجلة فرانس فوتبول أيضاً.

رونالدو ولقب دوري الأبطال

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي يوفنتوس في العام 2018 قادماً من نادي  ريال مدريد. ولقد قاد فريق “السيدة العجوز” للفوز بلقب الدوري الإيطالي في مناسبتين اثنتين. ويواصل رونالدو العمل مع فريقه نادي بوفنتوس من أجل الظفر بلقب دوري الأبطال الذي يضعه رونالدو نصب عينيه ويقال بأنه انضم إلى اليوفي خصيصاً لهذا الغرض.

فرانس فوتبول تنشر تقريراً بشأن رونالدو
رونالدو انضم إلى صفوف نادي يوفنتوس في العام 2018 قادماً من نادي  ريال مدريد
إقرأ المزيد:
المصدر سبورتبوكس.رو

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More