بارنز تضفي ألقاً خاصاً على القهوة الأصيلة

أعلنت “بارنز”، الوجهة المفضلة لمحبي القهوة الأصيلة منذ العام 1992، مؤخراً عن افتتاح أول فرع للقهوة الأصيلة في حي الزهراء بجدة. وقد صُمّم الفرع ليعرّف الذواقة على تجربة غير مسبوقة لاستكشاف ألذ مذاقات القهوة المتخصصة وسط أجواء تم إعدادها وفق لمسات تحاكي ميول الضيوف، وتتوجها مقاعد أخاذة تصحبهم في رحلة غامرة إلى عالم من الشعور بالارتياح والسعادة.

يتيح الفرع الجديد بأسلوبه المبتكرالإستمتاع بأجود أنواع القهوة المتخصصة. ولا تقتصر مزايا الفرع الجديد على مقاعده المصممة بأسلوب مستحدث كلياً لتعبر عن بدايه رحله جديدة وتجربة مختلفة بمسمى بارنز- إكس. ويقع في مركز هاشم الكائن في حي الزهراء، شارع أحمد العطاس في جدة.

لمسات الديكور الأنيقة والانتباه لأدق التفاصيل

ومن أبرز ما يلفت انتباه زوار مقهى “بارنز-إكس” لمسات الديكور الأنيقة والانتباه لأدق التفاصيل. إذ تزخر بتصميم عصري تتوجه مقاعد مريحة تمنح الضيوف تجربة جلوس رائعة وغامرة. كما أن الألوان الهادئة المختارة بعناية والتي تتداخل مع الخشب واللون النيفي التي تضفي على الأجواء شعوراً بالدفء والارتياح.

الوجهة المفضلة لاجتماعات العمل

ويتكون مقهى “بارنز-إكس” من طابقين بالإضافة إلى غرفة خاصة، مما يجعلها الوجهة المفضلة لاجتماعات العمل واللقاءات غير الرسمية أو تلك التي تجمع معاً بين الأسرة والأصحاب. والمقهى مجهز أيضاً بأحدث التقنيات الحديثة، ومنها نقاط الاتصال وخدمة الواي فاي المتوفرة مجاناً لكافة الضيوف.

بارنز تضفي ألقاً خاصاً على القهوة

فريق عمل مميز

يتميز فريق عمل المقهى بشغفه وتمسكه بتقاليد الضيافة الأصيلة وأسلوب تعامله الودي. إذ تم تدريب أفراده على أعلى مستوى في أصول تقديم خدمات الضيافة لمنح العملاء تجربة لا تنسى لطالما يتوقعونها من مقهى عصري ومتميز.

قائمة المشروبات

إلى جانب قائمة مشروبات القهوة اللذيذة التي يقدمها المقهى، فضلاً عن حبوب البن الخضراء المنتقاة من أفضل أنواع البن من مختلف المناطق، بما فيها جوتيتي وهامبيلا في إثيوبيا وأنتيوكيا في كولومبيا المدعومة بنكهات غنية، هناك مزيج جديد وفريد أضيف مجدداً لتحفيز الذواقة على اكتشافه. يستخدم مزيج “بارنز-إكس” لتحضير الإسبريسو والقهوة المقطرة للاستمتاع بفنجان يتدفق بالإيحاءات اللذيذة.

إن دمج شغف الضيافة والإبداع الحقيقي معاً قد ساهم في التوسع المستمر لسلسلة فروع بارنز لتقدم إلى ضيوفها تجربة جلوس بمنتهى الراحة في “بارنز-إكس”، تحمل لمسات من الديكورات الدافئة والأنيقة، وهو ما يتيح لهم الاستمتاع بأحلى الأوقات أثناء احتساء القهوة المختصة لديهم.

بارنز تضفي ألقاً على القهوة

كل فنجان له قصة وكذلك بارنز

على الرغم من التغير المتكرر في اسم علامتها التجارية، من “بارنيز” إلى “بارن كافيه” ومن ثم إلى “بارنز”. غير أن لا تتغير لأنها أصيلة وتتمسك بتراث النكهات العريق والجودة الممتازة التي اعتدنا عليها منذ العام 1992. تأسست “بارنيز” في البداية كمقهى اعتيادي يرتاده الضيوف لتناول القهوة على طاولات مستديرة مرتفعة من دون مقاعد، والقائم على مبدأ احضر فنجانك وتناوله وانصرف. واليوم، تم افتتاح فرع جديد يزخر بمقاعد مريحة تغمر الضيوف برحابتها في “بارنز – إكس” وتتيح للذواقة تجربة لاتنسى من التلذذ بأشهى أنواع القهوة القهوة المتخصصة.

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More