مجموعة تفهيم الإماراتية تطرح كمامات سمارت971 النسيجية القابلة لإعادة الاستخدام

488

أعلنت مجموعة تفهيم الإماراتية عن إطلاق كمامات سمارت971 الواقية من البكتيريا والفيروسات والقابلة لإعادة الاستخدام، وهي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة برمتها. ولقد خضعت سمارت971 لفحوصات مختبر دبي المركزي في بلدية دبي. وتعتمد تلك الكمامات حلول تغليف حائزة على براءة اختراع باستخدام جزيئات النانو، وهي مُعتمدة من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.

وتنفرد كمامات سمارت971 باستخدام نسيج دراي فيت عالي الجودة، المُستخدم من قبل الرياضيين المحترفين، والمكوّن من أنسجة البوليستر والألياف الدقيقة، وتتميز بالفعالية وسهولة الاستخدام والجفاف السريع. كما يمكن غسلها حتى 150 مرة مع المحافظة على  الجودة نفسها. وبالإضافة إلى خواص التغليف التي تسمح بمرور الهواء، تتميز هذه الكمامات بتوفير مستويات حماية فعالة تشمل طبقةً مضادة للفيروسات والبكتيريا. وتحتوي الكمامة على سحّاب لتسهيل الشراب دون الاضطرار لإزالتها، وبالتالي ضمان المحافظة على صحتهم. وتوفر كمامات سمارت971 حماية شاملة من انتقال الملوثات، بالإضافة إلى خواصها المقاومة للتعرّق.وتُقدّم أيضاً خياراً مستداماً وصديقاً للبيئة بفضل إمكانية غسلها وإعادة استخدامها.

كيف وصف الشريك المؤسس لدى مجموعة تفهيم الكمامات الجديدة؟

وفي معرض تعليقه على إطلاق كمامات سمارت971، قال السيد خميس النقبي، الشريك المؤسس لدى مجموعة تفهيم: “فخورون للغاية بإطلاق كمامات971 والتي تجسّد هدفنا الرامي إلى المحافظة على سلامة الجميع وضمان راحتهم خلال أنشطتهم اليومية. ونظراً لكونها الكمامات الأولى التي يجري اختبارها واعتمادها من قبل بلدية دبي والتي أثبتت نتائج فعالة ومضادة للبكتيريا، تضمن كمامات سمارت971 للمستخدمين أقصى درجات الراحة، وتزودهم بخيار مثالي للوقاية وفعّال وصديق للبيئة. وانطلاقاً من مكانتنا كشركة وطنية إماراتية، وتماشياً مع جهود قيادتنا الحكيمة في مجالات الريادة والابتكار، نسعى لتعزيز توفر هذه الكمامات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى وعلى المستوى العالمي، وذلك كجزء من خطتنا لتعزيز الوقاية في المرحلة التالية للجائحة الراهنة. كما نعمل على إطلاق سجادة صلاة مضادة للبكتيريا والفيروسات، والتي ستكون أيضاً الأولى من نوعها على مستوى العالم، والمُصنعة بكل فخر في الإمارات العربية المتحدة”.

مجموعة تفهيم الإماراتية تطرح كمامات سمارت971 النسيجية
ثلاثة أنواع مختلفة من الكمامات

وتُطلق تفهيم ثلاثة أنواع مختلفة من كمامات سمارت971، هي الكمامات عالية الجودة المزودة بجيب أمان (99 درهم إماراتي) والعادية (85 درهم إماراتي) وكمامات الأطفال (59 درهم إماراتي). وتنص إجراءات السلامة الخاصة بالكمامات على غسلها يدوياً باستخدام الصابون المنزلي، ومن ثم تجفيفها طبيعياً وتجنّب استخدام مجففات الملابس. متوفرة ألوان عند الطلب مع إمكانية وجود شعار الشركات.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط