مطعم أوليريس سبورتس في دبي يقدم عروضاً مجانية للأطفال تزامناً مع إعادة افتتاحه

أعلنت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها عن تقديم عروض إضافية على المأكولات في مطعم أوليريس سبورتس الذي يحظى بطابع رياضي آسر.

بعد إتمام برنامج التعقيم والتنظيف المكثف بنجاح لكافة أروقة المطعم في وقتٍ سابق من شهر يونيو الماضي يستقبل مطعم أوليريس سبورتس، الذي تمتلك مجموعة تايم حقوق الامتياز الحصرية له في الشرق الأوسط، زبائنه مجدداً بخصومات مغرية لجميع أفراد العائلة مع تقديم وجبات مجانية للأطفال ممن هم دون سن الثامنة، وذلك لغاية 31 أغسطس 2020.

مطعم أوليريس سبورتس في دبي

كيف وصف الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق هذا العرض الجديد؟

تعليقاً على ذلك، قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “بالتزامن مع استراتيجية دبي في بدء رفع القيود تدريجياً واستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم، سيستمر العرض الجديد الذي ستستفيد منه العائلات بشكلٍ أكبر، جنباً إلى جنب مع عرضنا الحالي الذي يقدم لجميع الزبائن خصومات تصل إلى 40% على جميع الأطعمة والمشروبات التي يتم تناولها داخل المطعم، وكذلك طلبات التوصيل الخارجية ’الديلفري‘. مع الإشارة إلى أنه يتوجب على العائلة أو الشخص طلب طبق رئيس كي يستفيد من هذا العرض الخاص بالأطفال. ومع عودة المسابقات والفعاليات الرياضية وكذلك اختتام الموسم الدراسي، سيكون مطعم أوليريس سبورتس خياراً مثالياً للعائلات للاسترخاء ومنح أطفالهم مزيداً من الأوقات المسلية، لاسيما مع وجود شاشات عرض حديثة توفر لهم مشاهدة ممتعة لأبرز المباريات والبطولات الرياضية”.

مطعم أوليريس سبورتس في دبي يستهل موسمه بعروض جديدة

موقع مثالي

من خلال موقعه المميز في تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء بدبي، يعد مطعم أوليريس سبورتس مكاناً مثالياً وخياراً مناسباً لالتقاء عشاق الرياضة والعائلات، وإقامة حفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

مطعم أوليريس سبورتس في دبي يستهل موسمه بعروض جديدة للأطفال

قائمة طعام متنوعة وغنية

تتميز قائمة مطعم أوليرس سبورتس بأنها متنوعة وغنية وتضم مختلف الوجبات التي تلبي جميع الأذواق بما فيها وجبة الكوساديلاس التقليدية وجوانح البوفالو والبرغر وأضلاع الدجاج. هذا فضلاً عن طيف واسع من الحلويات والكوكتيلات غير الكحولية والمشروبات الغازية.

مطعم أوليريس سبورتس في دبي يستهل موسمه الجديد بعروض خاصة بالأطفال

منصة لعرض أبرز المنافسات والبطولات الرياضية

هذا وسيعرض مطعم أوليريس سبورتس أبرز مباريات البطولات والدوريات الأوروبية والعالمية على 16 شاشة عرض داخل المطعم، بما في ذلك الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا. هذا فضلاً عن سباقات الفورومولا 1 وغيرها من الأحداث الأخرى.

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More