دبي هايتس أكاديمي تستعد للعام الدراسي الجديد بخطة احترازية شاملة

333

أعلنت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي عن إعادة فتح أبوابها بشكلٍ كامل لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد 2020/2021 في شهر سبتمبر المقبل.

وضمن الإجراءات المتبعة في دبي هايتس أكاديمي، تخطط المدرسة إلى تقسيم وقت الغداء بين الطلاب، مع ترك مسافة آمنة لا تقل عن مترين في جميع المناطق المشتركة داخل المدرسة، ومنع حدوث ازدحام في الحمامات والمرافق الأخرى. علاوةً على ذلك، تم افتتاح موقف السيارات خارج المدرسة، مع ضمان ترك مسافات كافية بين السيارات أثناء الوقوف، وستخصص المدرسة أيضاً مداخل منفصلة خاصة بطلاب كل مرحلة تعليمية، وهو ما سيسهل الأمور على الآباء أثناء اصطحاب أولادهم في الصباح وانتظارهم بعد نهاية الدوام.

دبي هايتس أكاديمي تستعد للعام الدراسي الجديد

جلسات توعية دورية

خلال أيام الدوام المدرسي سيبقى جميع الموظفين داخل المدرسة. كما سيتم إجراء جلسات توعية دورية حول أهمية الحفاظ على النظافة الشخصية، لاسيما للطلاب الأصغر سناً. لهذا الغرض، تم تعيين موظفي تنظيف إضافيين لضمان تنظيف وتعقيم جميع أقسام المدرسة بشكلٍ مستمر.

أليسون لامب مديرة دبي هايتس أكاديمي
أليسون لامب مديرة دبي هايتس أكاديمي
كيف وصفت مديرة دبي هايتس أكاديمي الخطة الاحترازية الشاملة التي تنتهجها المدرسة؟

وفي هذه المناسبة، قالت أليسون لامب مديرة دبي هايتس أكاديمي: “سنستقبل طلابنا مجدداً مع التزامنا الكامل ببروتوكول التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية التي أقرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي. تتميز مدرستنا بوجود مساحات إضافية واسعة، وهو ما سيساعدنا على تقسيم كل حصة دراسية إلى قسمين، مع تنقل المعلمين ومعاونيهم بين الطلاب أثناء الحصة. إذ نهدف من ذلك إلى تقليل عدد الطلاب ضمن الحصة الواحدة وضمان وجود مسافة آمنة لا تقل عن 1.5 متر بين كل طالب وآخر. وفي ضوء ذلك، لن نطلب من الطلاب حضور الحصص الدراسية بشكلٍ منفصل أو في أيامٍ بديلة، لأن هذا الأمر قد يسبب مشكلة لوجستية لبعض الآباء. بل على العكس من ذلك، سنتمكن من تسجيل المزيد من الطلاب العام المقبل”.

جولات افتراضية عبر المنصة الإلكترونية

في سياقٍ آخر، تفتح دبي هايتس أكاديمي أبوابها الآن أمام الراغبين بإجراء جولات داخل أروقة المدرسة للتعرف على أقسامها ومرافقها العصرية عن كثب، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً من الأحد إلى الأربعاء. كما يمكن إجراء جولات شخصية خارج هذه الأوقات. هذا وتقتصر الجولات على أسرة واحدة لكل زيارة. ولن يُسمح باصطحاب الأطفال دون سن السادسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إجراء جولات افتراضية عبر الدخول إلى المنصة الإلكترونية لدبي هايتس أكاديمي.

خفض الرسوم المدرسية وتقديم خطط دفع جديدة

في السياق ذاته، أعلنت دبي هايتس أكاديمي عن مجموعة من التسهيلات التي تتضمن خفض الرسوم المدرسية وتقديم خطط دفع جديدة وتوفير أجهزة كروم بوك مجاناً للطلاب، وذلك للعام الدراسي الجديد الذي ينطلق في شهر سبتمبر 2020.

دبي هايتس أكاديمي تستعد للعام الدراسي الجديد بخطة احترازية

عروض الباقات المخفضة

وسيستفيد الطلاب الجدد الذين تم تسجيلهم للعام الدراسي المقبل 2020/2021 الذي يبدأ في شهر سبتمبر القادم من عروض الباقات المخفضة. بموجب ذلك، سيحصل طلاب المرحلة التأسيسية الأولى على خصم يصل إلى 15% على الرسوم السنوية. هذا فضلاً عن خصم بنسبة 10% على الرسوم السنوية للعام الدراسي الذي يليه والذين ينطلق في شهر سبتمبر 2021 عند انتقالهم إلى المرحلة التأسيسية الثانية.

خصومات على الرسوم المدرسية السنوية

في الوقت ذاته، سيحصل الطلاب الجدد من المرحلة التأسيسية الثانية إلى الصف السادس على خصم 10% للرسوم المدرسية السنوية. في حين ستخفض المدرسة الرسوم السنوية للصف السابع بنسبة 5%. بينما سيحصل الطلاب الحاليين في هذا الصف على خصومات إضافية ضمن باقة العروض.

خصومات إضافية لأبناء العاملين لدى شركاء دبي هايتس أكاديمي

كما توفر المدرسة خصومات إضافية للأبوين العاملين لدى أي من شركاء دبي هايتس أكاديمي على غرار “بنك الإمارات دبي الوطني” و”إمريل” و”كانون” و”سيسكو” وشركة “دو”، وكذلك حاملي بطاقة طيران الإمارات من الفئة البلاتينية.

دبي هايتس أكاديمي تستعد للعام الدراسي

خطط دفع شهرية للعام الدراسي الجديد

تجدر الإشارة إلى أن دبي هايتس أكاديمي قدمت أيضاً خطط دفع شهرية للعام الدراسي الجديد. إذ سيتمكن أولياء الأمور بموجبها من توزيع أقساط الرسوم المدرسية على جميع الأشهر ضمن الفصول المدرسية الثلاثة. بعبارةٍ أخرى، بات بالإمكان الآن تقسيط إجمالي الرسوم المدرسية بشكلٍ متكافئ على مدى عشرة أشهر، وهو ما سيخفف من الأعباء المالية المترتبة على الآباء.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط