شاب هندي يمتلك قدرات خارقة..تعرفوا عليها

337

بعض الأشخاص لربما يتمتعون بمهارات خاصة جداً وقدرات خارقة قد لا يمتلك مثلها سوى القليل من أبناء البشر، كما هو الحال مع هذا الشاب الهندي الذي لا ينفك يذهل متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعروض مثيرة أبطالها أعضاؤه من حنجرة وعيون وحواجب. إذ لم يدخر هذا الشاب جهداً في تسخير كل أعضاء جسده لتقديم عروض مذهلة على أنغام مختلف المقطوعات الموسيقية والغنائية.

شاب هندي حباه الله بمهارات مذهلة وقدرات خارقة دون أقرانه من أبناء البشر لا ينفك يأسر ألباب متابعيه في كل مكان من خلال عروضه الخاصة التي يحشد لها كل أعضائه فتتمخض النتيجة عن حالات فنية قل نظيرها. كيف لا وقد أبت كل أجزاء جسده إلا أن تشاركه عروضه الإيمائية المصاحبة لمختلف المقطوعات الموسيقية الآسرة.

حقائق ووقائع

يمكن للإنسان عادة التحكم ببعض العضلات والأعصاب في مناطق محددة من الجسم. وفي ذلك يتساوى تقريباً جميع أبناء بني البشر. إلا أن ندرة من الأشخاص لربما تمتلك مهارات وقدرات خارقة قد تذهب إلى أبعد من ذلك. وتلك السمات قد ترتبط بعوامل عدة بعضها جيني وبعضها الآخر يعكس نتاج عدة عوامل بيئية مجتمعة.

مقطع الفيديو

وفي حالة هذا الشاب الهندي تعجز النظريات العلمية والتأويلات الطبية عن وصفها بدقائقها الصغيرة وتفاصيلها الحقيقية. مقطع الفيديو التالي يكاد يختزل كل ما سبق ذكره. أترككم لمتعة المشاهدة:

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط