مياه العين تحتل المرتبة الأولى كأكثر علامة تجارية مفضّلة في قطاع المشروبات في سوق الإمارات العربية المتحدة

حصدت مياه العين، إحدى العلامات التجارية التابعة لـ”مجموعة أغذية ش.م.ع”، المرتبة الأولى باعتبارها أكثر علامة تجارية مفضّلةً في قطاع المشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك وفقاً لتصنيف انتشار العلامات التجارية الذي أعدته “مجموعة كانتار” العالمية للعام 2020. في حين احتلت العلامة عينها المرتبة السادسة كأكثر السلع الاستهلاكية سريعة التداول تفضيلاً على مستوى الدولة.

وقد تفوّقت “مياه العين” بصفتها العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً على مستوى الإمارات العربية المتحدة على علامات تجارية أخرى مثل “بيبسي كو” و”كوكا كولا” و”نسكافية” و”المراعي” و”ليبتون، محتلةً المرتبة الأولى في تصنيفات أفضل 10 مشروبات في الدولة. وبالإضافة إلى ذلك، احتلت “مياه العين” مرتبة أعلى من علامات تجارية مثل “كوكا كولا” ونسكافيه” و”مسافي” و”لايز” و”ليبتون”، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى، وذلك في فئة السلع الاستهلاكية السريعة التداول.

مياه العين تحتل المرتبة الأولى كأكثر علامة تجارية مفضّلة

مسيرة حافلة بالإنجازات

تطورت شركة “مياه العين” التي تأسست على يد المغفور له الشيخ زايد بوصفها جزءاً من رؤيته للاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحوّلت “مياه العين” اليوم  إلى علامة تجارية مبتكرة للمشروبات تؤكد التزام “أغذية” بتلبية متطلبات المستهلكين في السوق المحلي وخارجه. فقد طرحت الشركة العديد من المنتجات المبتكرة مثل “مياه العين زيرو”، وهي أول عبوة مياه خالية من الصوديوم في الإمارات العربية المتحد، وعبوة “مياه العين” المدعّمة بفيتامين “د” للمساعدة على محاربة نقص هذا العنصر في المنطقة، بالإضافة إلى اعتمادها أول عبوة مياه نباتية 100% في المنطقة، وهي “عبوة العين النباتية”. وهو ما يؤكد التزام “مياه العين” في الابتكار والاستدامة في صميم أعمال العلامة التجارية.

مياه العين تحتل المرتبة الأولى

كيف وصف الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة أغذية” بالإنابة هذا الإنجاز؟

قال سعادة المهندس جمال سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة أغذية” بالإنابة: “إن أغذية تفتخر بتصنيف مجموعة كانتار لمياه العين كأكثر علامة تجارية من نوعها للمشروبات تفضيلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسادسة في فئة السلع الاستهلاكية السريعة التداول بصورة شاملة. وهذا الإنجاز يعتبر شهادة إضافية علىى التزام أغذية كونها شركة عالمية رائدة في قطاع الأغذية والمشروبات. ونحن فخورون بهذا الإنجاز، ونتعهد بمواصلة عملنا الدؤوب وتفانينا كجزء من التزامنا بتوفير منتجات مبتكرة عالية الجودة تلبّي متطلبات عملائنا”.

مياه العين تحتل المرتبة الأولى كأكثر علامة تجارية مفضّلة في قطاع المشروبات
حقائق حول معايير التصنيف

تستند تصنيفات “مجموعة كانتار” السنوية حول انتشار العلامات التجارية إلى نتائج مسح عبر 52 دولة و22900 علامة تجارية. وقد شمل هذا المسح دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى هذا العام. كما تستند هذه التصنيفات إلى نقاط وصول المستهلك، بالإضافة إلى عامل عدد الأسر في الدولة والنسبة المئوية للأسر التي تشتري العلامة التجارية وعدد التفاعلات مع العلامة التجارية عبر الفئات كل عام.

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More