تطبيق “حلوة”.. أول تطبيق من نوعه خاص بالتسوق عبر الإنترنت

2٬513

 في سعي منهما لتقديم تجربة تسوّق عبر الإنترنت مجزية للعائلة أطلق اثنان من خبراء المنصات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة تطبيق “حلوة”. ولعل أهم ما يميز هذا التطبيق يكمن في كونه تطبيق مجاني للمتسوّقين عبر الإنترنت يختص بالعثور على أفضل رموز كوبونات التوفير للتسوّق عبر الإنترنت. كما يقوم بتطبيقها تلقائياً على سلة المتسوّق بطريقة توفر الوقت والجهد للبحث عن أفضل العروض.

يقوم تطبيق “حلوة” بالبحث عن الكوبونات المتوفرة بهدف توفير المال أثناء التسوق عبر الإنترنت. كما يعثر على صفقات استرداد النقود من المواقع التي توفرها، ويقوم بتطبيقها تلقائياً عندما يقوم المتسوّق بطلب المنتجات  من خلال التطبيق.

من وراء فكرة تطبيق “حلوة”؟

وقام بتأسيس التطبيق كل من هيتش أوتشيل وعباس جعفر علي، وهما يمتلكان خبرة كبيرة في مجالي التكنولوجيا ووسائط ألعاب الفيديو. إذ أرادا تقديم طريقة أسهل لتتبّع أفضل الصفقات عند التسوق عبر الإنترنت، وذلك من غير الحاجة إلى البحث يدوياً عن رموز الخصومات في منصات التسوق الإلكترونية المختلفة والتحقق منها.

هيتش أوتشيل وعباس جعفر علي -تطبيق حلوة خاص بالتسوق عبر الإنترنت
هيتش أوتشيل وعباس جعفر مؤسسا التطبيق
طريقة ذكية لتوفير المال خلال التسوّق

وقد وجد كل من هيتش أوتشيل وعباس جعفر علي طريقة ذكية لتوفير المال خلال التسوّق عبر الإنترنت، وأرادا أن يشاركا ذلك مع أي شخص يرغب بتوفير المال على مشترياته عبر الإنترنت، وقد كانت هذه بداية فكرة إنشاء تطبيق “حلوة”.

سهولة في الاستخدام

يمتاز تطبيق “حلوة” بسهولة الاستخدام، وهو يريح المستخدمين من عناء التخمين والبحث عن طريقة لتوفير أكبر قدر ممكن أثناء التسوق عبر الإنترنت. ومن شأن هذا التطبيق أن يعمل مع عدد من منصات التسوق الإلكترونية التابعة لأهم العلامات الرائدة في المنطقة التي توفر كل شيء ابتداءً من الأزياء ووصولاً إلى منتجات البقالة.

التطبيق يعمل مع أشهر مواقع التسوّق الإلكتروني

ويعمل تطبيق “حلوة” حالياً مع عدد من أشهر مواقع التسوّق عبر الإنترنت في المنطقة، بما في ذلك “نمشي” و”غاب” و”إتش أند إم” و”نسناس”، هذا فضلاً عن الكثير من المواقع الشهيرة الأخرى. وتتراوح نسب التوفير في هذه المتاجر الإلكترونية من 5% حتى 20%.

أين يتوفر التطبيق؟

يتوفر تطبيق “حلوة” الآن مجاناً عبر موقع www.helwa.io وهو يعمل حصرياً عبر متصفح كروم على الحاسب الشخصي، وسيتم إطلاق نسخة من التطبيق خاصة بالهواتف المحمولة في المستقبل أيضاً.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط