أندريه كراماريتش مهاجم هوفنهايم الألماني يدخل التاريخ بالتسديدة العمياء

سطر الكرواتي أندريه كراماريتش مهاجم هوفنهايم الألماني اسمه في عالم المستديرة، وذلك إثر تسجيله لرباعية فريقه في شباك بوروسيا دورتموند في ختام الموسم الحالي من “البوندسليغا”.

وجاء الهدف الرابع من ركلة جزاء انبرى لتسديدها  أندريه كراماريتش دون أن ينظر إلى الحارس أو إلى الكرة واتجاهها، وذلك متبعاً تقنية جديدة باتت تُعرف باسم “التسديدة العمياء”، حيث استفرت الكرة من خلالها في الشباك.

أول لاعب لهوفنهايم يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في التاريخ

وبذلك بات كراماريتش أول لاعب لهوفنهايم يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة عبر تاريخ النادي الطويل. كما أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في ملعب دورتموند.

على طريقة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو

ونشر أندريه كراماريتش على حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي  “إنستغرام” صورة له يبدو فيها وهو يسجل الهدف الرابع بطريقة مبتكرة على طريقة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول الحالي وهوفنهايم السابق.

هوفنهايم ينهي الموسم الحالي في المركز السادس

ولقد ضمن فوز هوفنهايم على دورتموند بنتيجة (4-0) تربعه في المركز السادس برصيد 52 نقطة. وبذلك ضمن أيضاً المشاركة في الموسم المقبل من الدوري الأوروبي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More