تطبيق غراب… أول تطبيق من نوعه يتم التحكم به عبر الهاتف الذكي

3٬031

كشفت إدارة منصة “غراب” لخدمات توصيل الطلبات، عن إطلاق تطبيق “غراب” (GRUB) لتوصيل طلبات الأطعمة والذي يعد الأول من نوعه في الإمارات. إذ يشكل التطبيق إضافة جديدة لمشهد سوق توصيل طلبات الأطعمة في الدولة. ويتميز التطبيق الجديد بنظامه المرن. كما يضمن توصيلًا سريعاً للأطعمة وفقاً لتكلفة محددة للمطاعم المحليّة ومراكز البيع بالجملة.

ومن شأن تطبيق “غراب” أن يساعد المتسخدمين في استلام طلباتهم في أسرع وقت مع قابلية التحكم بالتطبيق عن طريق الهواتف الذكية. وستستفيد المطاعم التي تشارك في هذا التطبيق خلال الشهر الأول من الإطلاق من تقديم خدمة توصيل الطلبات دون عمولة خلال الأشهر الستة الأولى. ومن المرجح أن يساعد التطبيق الجديد العملاء والمطاعم على حد سواء في توفير الوقت والمال والجهد، ولا سيما خلال الوقت الحالي الذي نعيشه اليوم.

خضعت عمليات الاشتراك في التطبيق لاختبارات صارمة 

وكان تطبيق “غراب” قيد الإعداد خلال الأشهر الـ 18 الماضية. وخضعت جميع عمليات الاشتراك في التطبيق لاختبارات صارمة من قبل أصحاب المطاعم. وسيتم وضع التطبيق في وضعية بيتا للإطلاق التجريبي خلال هذا الأسبوع، وذلك ريثما يتم التأكد من الجهوزية الكاملة. وعلى عكس معظم منصات توصيل الطلبات ذات التكلفة العالية، سوف يتم الشروع بالتطبيق الجديد عملياته مع تكلفة 1 درهم فقط عند كل طلب والتي تعد تكلفة منخفضة وغير مسبوقة في مشهد منصات توصيل الطلبات في الدولة.

تطبيق غراب... أول تطبيق من نوعه يعمل من خلال الهاتف الذكي

مزايا عدة ومتنوعة

وإلى جانب دعم أعمال مجتمع المطاعم، سوف يتمكن القائمون على المطاعم من التحكم مباشرة بصفحات المطاعم في التطبيق. إذ يمكنهم تحميل جميع الصور والمعلومات والتحكم بعرض الخصومات والعروض. كما يمكن للمطاعم، أيضاً، رسم خرائط لمناطق التوصيل واستخدام برامج التشغيل الخاصة، وذلك وفقاً لتكلفة معقولة.وبإمكانهم كذلك اختيار استخدام برنامج تشغيل تابع لجهة خارجية كخيار ضمن التطبيق.

وأما بالنسبة للجمهور، فقد تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام ومجاني لطلب الطعام، وذلك من خلال أجهزة المحمول الذكية التي تعمل وفقاً لنظامي “آي أو إس” وأندرويد. ويضم التطبيق مجموعة متنوعة من المطاعم ومراكز تجارة الجملة ذات الجودة العالية.

تطبيق غراب... أول تطبيق من نوعه

خدمة توصيل تعمل وفقاً لقواعد عادلة 

وكان فريق الخبراء لدى “غراب” قد عكفوا على العمل على تصميم هذا التطبيق منذ 18 شهرًا. إذ لمست الشركة حاجة السوق الماسة إلى خدمة توصيل تعمل وفقاً لقواعد عادلة مع العملاء. وعلى الرغم من أن هناك العديد من الشركات الكبيرة التي تحاول تقديم هذا النوع من الأعمال. إلا أن جلّ عملهم يقتصر عادة على تقديم عروض منافذ الأطعمة والمشروبات، والذي تمثّلت فقط منذ سنوات بعرض “اشتر اثنين واحصل على ثالث مجاناًً.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط