كي سي أن901…خوذة ذكية للكشف عن المصابين بفيروس كوفيد-19

4٬432

كشفت العالمية للأمن، مزود الحلول الأمنية المبتكرة والتابع لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، النقاب عن خوذة “كي سي أن 901 الذكية” التي تم تصميمها للمساعدة في الكشف عن الأشخاص الذين يُحتمل تعرضهم للإصابة بأعراض كوفيد-19، والمساعدة في تسهيل حركة مرور حشود الأفراد مع ضمان أعلى مستويات السلامة والأمن، في المناطق التي تستخدم فيها تلك الخوذة الذكية.

وتعد العالمية للأمن أول مزود لخدمات الأمن في الدولة يتبنى ويستخدم خوذة سي أن901 الذكية والمتطورة والتي جاءت نتيجة لعقود من الابتكار والبحث العلمي. وقد أصبحت الآن مهيئة لأن تكون الخيار الأول للاستخدام في الجهود والأنشطة الخاصة بالوقاية من انتشار الأوبئة؛ لاسيما بما يمتاز به تصنيعها من استخدام لمواد متينة وخفيفة الوزن وتزويدها بمجسّات عالية الدقة ومعالجات رقمية متطورة وأنظمة بث واتصال مباشرة.

 مزايا خوذة “كي سي أن901” الذكية
تتمتع خوذة “كي سي أن901” الذكية بالزايا التالية:
  •  قياس وتسجيل درجة حرارة الأفراد بفعالية كبيرة ومن دون الحاجة إلى ملامستهم
  • الفحص السريع لمجاميع الأفراد في الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء
  •  الفحص السريع للمركبات والركاب الذين يستخدمونها
  • التعرّف السريع على ملامح الوجه والتحقق من هوية الأفراد باستخدام تقنيات التصوير الحراري التي تجعل تفاصيل الوجه الخفية جلية وواضحة.

كي سي أن901...خوذة ذكية للكشف عن فيروس كوفيد-19

تلبية كافة متطلبات الحماية الأمنية

وتعد العالمية للأمن الذراع الرئيس المسؤول عن تلبية كافة متطلبات الحماية الأمنية لموانئ دبي العالمية، إضافة إلى تأمين الحماية والحراسة للعديد من المرافق والمواقع الاقتصادية الكبرى التي تعد الأهم والأعلى قيمة في إمارة دبي وتقدم “العالمية للأمن” حلولها الأمنية في المنطقة منذ أكثر من عقدين. وقد مثلت جائحة كورونا العالمية تحدياً جديداً تواجهه الشركة بشكل لم يسبق له مثيل، ما تطلب منها توفير حلول مبتكرة وغير مسبوقة ساعدتها على النجاح في الحد من انتشاره.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط