تعرفوا على أفضل الشركات التي تقدم خدمات الهجرة والجنسية وأكثرها موثوقية

5٬612

على الرغم من أن العالم يغص بالعديد من الشركات التي تقدم خدمات خاصة بالجنسية الثانية أو الهجرة والإقامة الدائمة أو ما يعرف بـ”الإقامة الذهبية”من خلال الاستثمار العقاري أو التبرع لحكومة البلد التي تصدر عنها الجنسية الثانية، إلا أن الحقيقة تقول إن الشركات التي يمكن الاعتماد عليها ووضع الثقة فيها تكاد تنحصر في عدد محدود جداً. فريق عصري.نت قام بإجراء مسح ميداني واستشارات وتحقيقات عدة مع خبراء وعملاء مرموقين وموثوقين وخلص إلى الحقائق التالية….

يبدو أن الأزمات التي عصفت ببعض البلدان العربية على غرار سوريا والعراق ولبنان واليمن وليبيا كان لها الأثر الأكبر في إذكاء الطلب على ملاذات أخرى لربما يجد أصحابها الأمن والأمان من خلالها لهم ولأفراد عائلاتهم. إلا أن كثيراً من هؤلاء لم يخطر في باله أن هناك من يتربص به ويتخذ شكلاً رسمياً في هيئة شركات ومؤسسات تروج لنفسها بصفات وتاريخ مجيد تارة، وجذور تمتد عميقاً في التاريخ، تارة أخرى. وفي الوقت عينه لا تنفك تفتك بضحاياها من هؤلاء الأشخاص الذين لا ينشدون إلا الأمن والأمان والسلامة لهم ولأحبائهم.

ومن هنا، فقد ارتأينا أن نسلط الضوء على هذا الموضوع، وذلك لكي نسهم بدورنا في تقديم العون، الذي نستقيه في هذا المقام من أهل الخبرة والمعرفة في هذا المجال، إلى أولئك الذين ينشدون المعرفة والتحقق من كل ما يدور في فلك هذا العالم من عروض وخدمات تتخذ في غالبها أشكالاً براقة إلا أن حقيقتها تبقى في حكم المجهول.

الشركات التي تقدم خدمات الهجرة والجنسية

سنبدأ في ما يلي بذكر الشركات العريقة والموثوقة والتي تمتلك إرثاً حقيقياً وتاريخاً عريقاً وسجلاً حافلاً بالإنجازات في مجال خدمات الهجرة والجنسية والاستشارات ذات الصلة:

“إس إس غلوبال بارتنرز” 

إس إس غلوبال بارتنرز” هي شركة استشارية في المقام الأول تكمن مهمتها في تقديم الاستشارة المهنية الدقيقة في ما يتعلق بكافة أمور الهجرة سواء أكانت من أجل العيش، أم العمل أم الدراسة والعمل والعيش في آن معاً، أو الإقامة الدائمة أو الجنسية من خلال الاستثمار. ومن هنا، فهي المحطة الأولى والأساسية في أي موضوع يختص بالهجرة أو أمور الإقامة الدائمة أو الجنسية من خلال الاسثمار. وينبغي على كل من يرغب في إحدى هذه الخدمات أن يتقدم بطلب لشركة “إس إس غلوبال بارتنرز” للحصول على الاستشارة الناجحة والمضمونة قبل التقدم رسمياً بأي طلب للحصول على أي من الخدمات سالفة الذكر.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.ssglobalpartners.com/
هنلي أند بارتنرز

هنلي أند بارتنرز، من أعرق الشركات الانجليزية وأكثرها تاريخاً ناصعاً وسجلاً حافلاً بالمصداقية والشفافية على الإطلاق. تأسست عام 1997، وهي تتخذ من عاصمة الضباب لندن مقراً رئيساً لها. فيما تمتلك فروعاً  أو ممثلين عنها في معظم أنحاء العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط أو المنطقة العربية. وتعمل من خلال أكثر من 30 مكتبًا حول العالم. أما فريق عمل الشركة فيتألف من أناس يتمتعون بتاريخ ناصع سواء على مستوى العمل أم على المستوى الشخصي. كما تنتمي الغالبية العظمى منهم إلى العديد من الرابطات المهنية ذات الصلة على غرار مجلس الهجرة الاستثماري والجمعية الدولية للتخطيط الضريبي والجمعية المالية الدولية وغيرها الكثير.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.henleyglobal.com/
لا فيدا غولدن فيزاس

 “لا فيدا غولدن فيزاس“، شركة بريطانية مسجلة أصولاً في المملكة المتحدة ولديها تمثيل في كثير من البلدان حول العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط. وهي تنشط فقط في مجال خدمات الإقامة الدائمة أو ما يعرف  بـ”الإقامة الذهبية” وبرامج الجنسية الثانية من خلال الاستثمار العقاري. وتتم جميع الاتفاقيات مع عملائها بموجب قانون المملكة المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يصب في صالح العملاء ويضمن لهم في الوقت عينه حقوقهم في ظل مختلف الظروف.

  رابط الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.goldenvisas.com/

الشركات التي تقدم خدمات الهجرة والجنسية الثانية والإقامة الذهبية

سيتيزنشيب انفست

سيتيزنشيب انفست، شركة مختصة في متابعة وإنجاز طلبات الجنسية. وهي فوق ذلك تعد شركة مرخصة من قبل العديد من الحكومات التي تمثلها. كما تعد سيتيزنشيب انفست واحدة من الشركات القليلة المعتمدة حول العالم لمتابعة وانجاز طلبات الجنسية. يجمع مجلس إدارة الشركة بين الخبرة في مجال استشارات الإدارة من الدرجة الأولى والعلاقات الحكومية الأجنبية وقانون ازدواج الجنسية والاستثمار في مجال العقارات في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.  تمتلك الشركة فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة في مجال الهجرة وتعمل بالتنسيق مع مكاتب متعددة في جميع أنحاء العالم.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.citizenshipinvest.com/ar
ألان أند بارتنرز

ألان أند بارتنرز إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في حقل خدمات الهجرة والإقامة الدائمة والجنسية الثانية من خلال الاستثمار. وتحرص الشركة على إتحاف زبائنها بطيف واسع من الحلول غير المسبوقة والمتعلقة ببرامج الجنسية عن طريق الاستثمار. ولعل ذلك مرده إلى فريق عملها الذي يتمتع بكفاءة عالية في هذا المجال. ناهيك عن المعايير العالية وغير المسبوقة والتي يعمل من خلالها فريق العمل في الشركة والمطبقة في كل مرحلة من مراحل الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار. كما من شأن العلاقة الخاصة التي تربط الشركة بحكومات تلك البلدان أن تعود بالنفع الدائم على المتقدمين إلى هذا النوع من البرامج وأن تقدم لهم الدعم الدائم في المجالات كافة.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة:   https://www.alanandpartners.com/
سيتزنشيب باي

سيتزنشيب باي هي شركة متخصصة في تقديم خدمات الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار للعملاء في جميع أنحاء العالم. حازت شركة سيتزنشيب باي على ترخيص عمل في مدينة دبي، التي تتخذ منها مقراً لها، ولديها أيضاً العديد من المكاتب التابعة لها والتي تتوزع في جميع أنحاء العالم. ويحفل سجل سيتزنشيب باي المهني بسنوات عدة من الخبرة في مجال مساعدة الأثرياء وأفراد أسرهم في رحلة السعي للحصول على الجنسية والإقامة الأجنبية.

رابط الموقع الإلكتروني للشركة: https://www.citizenshipbay.com/ar/

الشركات التي تقدم خدمات الهجرة والجنسية الثانية والإقامة الذهبية والإقامة الدائمة

آخر الكلام..

لا ريب في أن موضوع الحصول على جنسية ثانية ينطوي على أهمية خاصة، لا سيما وأنه يعد استثماراً حقيقياً في المستقبل. لذا اقتضى ذلك من الجميع توخي الحذر والاعتماد على نصائح الخبراء ممن لهم باع طويل وتاريخ مجيد وإرث عريق في هذا المجال. ولعل القائمة التي أتينا على ذكرها آنفاً من خلال هذا المقال كفيلة بتزويدكم بكل ما من شأنه أن يمنحكم الأمان والثقة والاطمئنان للمضي قدماً في سعيكم هذا….نتمنى التوفيق للجميع…

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط