رولز-رويس تُعيد افتتاح مصانعها وتستأنف إنتاج سياراتها الفاخرة

قامت رولز-رويس بإعادة افتتاح المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة في جودوود. ولعل هذا من شأنه أن  يعيد الوضعَ إلى مجراه الطبيعي والضروري للعلامة التي تزاول أعمالها حالياً بمناوبة واحدة في المصنع وبموجب أنظمة صارمة للحفاظ على الصحة والنظافة.

رولز-رويس تُعيد افتتاح مصانعها في جودوود البريطانية

وقد تمّ اتخاذ التدابير اللازمة في دار رولز-رويس في جودوود، بما في ذلك وضع مرافق إضافية للأمن وغسل اليدين وأنظمة أحادية الاتجاه للسير على الأقدام، فضلاً عن تعديلات طالت ترتيب المقاعد في المقاهي والمساحات العامة الأخرى. كما يتمّ تزويد جميع الموظفين بالأقنعة التي يجب وضعها طوال الوقت في مناطق الإنتاج.

أفضل سيارة في العالم

وتزامناً مع بناء “أفضل سيارة في العالم”، يسرّ دار رولز-رويس أيضاً أن تواصل إنتاج أقنعة الوجه وأطقم الملابس الواقية المخصصة للعاملين في الصفوف الأمامية في قطاع الرعاية الصحية مثلما فعلت منذ الأيام الأولى لتصدّيها للجائحة.

رولز-رويس تُعيد افتتاح مصانعها

وباتت رولز-رويس موتور أول شركة مصنّعة للسيارات في المملكة المتحدة تستأنف الإنتاج بعد إعادة افتتاحها في 4 مايو 2020 بعد أن أوقفت عملياتها طوعاً في 23 مارس 2020 حرصاً على صحة القوى العاملة. وفي السياق نفسه، استُؤنفت عمليات تسليم السيارات للعملاء عقب تخفيف القيود المفروضة على ملازمة المنازل في المملكة المتحدة وفي العالم أجمع، فيما يتزايد عدد أصحاب السيارات الذين يختارون استلام سياراتهم الجديدة شخصياً في جودوود بشكل مطّرد.

رولز-رويس تُعيد افتتاح مصانعها وتباشر إنتاجها من السيارات الفارهة

البدء بعمليات التسليم

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، استلم عميل سيارة رولز-رويس رايث جديدة تتميز بطلاء أحمر مخملي برّاق مع لون بنّي بالإضافة إلى تصميم داخلي متباين بالرمادي الأنتراسيت، وهي المرة الأولى التي يتمّ فيها تكليف الدار بابتكار هذا المزيج من الألوان في سيارة رايث مع عجلة قيادة ومظلات أبواب مطابقة. هذا وتتغنى السيارة أيضاً بلمسات بلاك بادج التي تحمل بصمة فريق برنامج التصميم الحصري “بيسبوك”، بما فيها العجلات المصنوعة من سبائك الكربون المركّب بقطر 21 إنشاً، وعتبات بلاك بادج للأبواب، ومجسّم روح السعادة والشبكة الأمامية بلون الكروم الداكن.

رولز-رويس تُعيد افتتاح مصانعها من جديد

مراسم التسليم أقيمت بما يتماشى وسياسات العلامة

تجدر الإشارة إلى أنّ مراسم التسليم أقيمت مع تبادل التحايا المعتادة امتثالاً لسياسات العلامة التي تفرض اتخاذ تدابير صارمة في الحفاظ على النظافة والتباعد الاجتماعي. وخلال الزيارة، اغتنم العميل فرصة لقاء الموظفين من خط الإنتاج والكوادر المتخصصة والمسؤولة عن بناء سيارته يدوياً وهم الأشخاص الذين يتولّون عادة ابتكار سيارات رولز-رويس.

إقرأ المزيد:
المصدر أوتوزكميونيتي.كوم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More