متجر إيس في دبي فستيفال سيتي يقدم نموذجاً جديداً من التسوق الإلكتروني

أعلن متجر “إيس” عن إطلاق خدمة جديدة تعدّ الأولى من نوعها في المنطقة تتمثل في تجربة التسوق الإلكتروني مع استلام الطلبات من السيارة في دبي فستيفال سيتي. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء التسوّق عبر الإنترنت من تشكيلة واسعة تضم ما يزيد عن 15 ألف منتج، واستلام الطلبية من السيارة اعتباراً من اليوم التالي. وبعد نجاح حلول إدارة وتوجيه التجمعات عبر الإنترنت، عمل إيس على اعتماد أساليب مبتكرة تتناسب مع توجهات التسوق الجديدة وحاجة المستهلك لتوفير تجربة تسوّق آمنة ومريحة.

وتتضمن منطقة ركن السيارات المخصصة لاستلام الطلبات التي تم طلبها مسبقاً عبر منصة التسوق الإلكتروني ستة مواقف للسيارت مع مساحات مخصصة لأصحاب الهمم. وحصلت على موافقة هيئة الطرق والمواصلات بدبي. إذ تم تطويرها للحفاظ على سلامة العملاء مع تحديد شروط لارتفاع السيارات ومساحات غير مسموح دخول الأطفال إليها. هذا فضلاً عن مساحات آمنة مخصصة لخروج العملاء من السيارة عند الضرورة. ويجب على المتسوقين حجز موعد لاستلام طلبيتهم بين الساعة 8 صباحاً و9 مساءً وعلى مدار الأسبوع. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة استلام الطلبات من السيارة مجانية.

التسوق الإلكتروني في متجر إيس في دبي فستيفال سيتي

 تسوّق آمن ومريح

ويتمثل الهدف الرئيس من هذه الخدمة الجديدة، بحسب القائمين على شركة “إيس”، في إثراء حياة العملاء، من جهة، وإيجاد سُبل جديدة لتوفير تجارب تسوّق آمنة ومريحة لهم. إذ من شأن هذه الخدمة المبتكرة أن تتيح للعملاء التواقين لخدمات التسوق الإلكتروني التسوّق بسهولة عبر الإنترنت واستلام طلباتهم بشكلٍ آمن خلال فترة انتشار عدوى فيروس كورونا وفي المستقبل أيضاً.

مواكبة احتياجات العملاء وتطلعاتهم

ولا ريب في أن  تجربة التسوق الإلكتروني مع استلام الطلبات من السيارة تشكّل حلّاً مبتكراً يعد الأول من نوعه في المنطقة. كما أن خدمة استلام الطلبات من السيارة هي أول خدمة من نوعها تسجل لصالح علامة إيس على مستوى العالم.

إيس يطرح تجربة التسوق الإلكتروني

ولا بد لنا من التنويه في نهاية المطاف إلى حقيقة مفادها أن أوقات خدمة استلام الطلبات من السيارة تخضع للتغيير، وذلك بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية المتعلقة بانتشار عدوى فيروس كوفيد-19.

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More