الإعلان عن إعادة افتتاح عدد من المرافق الترفيهية في دبي

243

تم الإعلان في دبي عن إعادة افتتاح عدد من المرافق الترفيهية التي تتمثل في كل من “ڤوكس سينما” و”سكي دبي” و”دريم سكيب” و”ماجيك بلانيت”، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 27 مايو 2020، وبالتوافق مع قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي.

ولقد قامت العلامات الترفيهية آنفة الذكر باتخاذ تدابير احترازية واسعة النطاق، بالإضافة إلى معايير التعقيم الصارمة التي تعتمدها. كما عملت على تعزيز سياسات وإجراءات السلامة لضمان تحقيق تجربة مريحة للعملاء والموظفين مع المزيد من راحة البال والاطمئنان. وتُستخدم آلات للرش والتبخير لتعقيم أكبر مساحة ممكنة من تلك المرافق الترفيهية في الوقت الذي يواصل فيه فريق العمل تنظيف وتعقيم الأسطح بعد كل تواصلٍ مع الزوار، في ظل الاهتمام الخاص بالنقاط التي يلمسها العملاء بكثرة مثل صناديق الدفع، ونقاط البيع، ومحطات الدفع وأكشاك الخدمة الذاتية.

اتخاذ إجراءات جديدة لضمان التزام الزوار بالمسافة الآمنة 

تمّ اتخاذ إجراءات جديدة لضمان التزام الزوار بالمسافة الآمنة كافة أوقات زيارتهم، ومن بينها على سبيل المثال لا الحصر وضع لافتات إرشادية والتواجد الدائم لموظّفي خدمة العملاء لتوجيه الزوار لاتخاذ أفضل الممارسات العملية لجهة تطبيق المسافة الجسدية اللازمة عن الزوار الآخرين. كما تم تم تقليص الحد الأقصى للإشغال في كافة المرافق الترفيهية تلك. بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض نسبة الإشغال في الأماكن العامة الأخرى مثل دورات المياه والمصاعد.

إجراءات وقائية متميزة 

ويمكن للزوار الاستمتاع بهذه التجارب دون الاضطرار إلى الوقوف في صفوف لحجز تذاكرهم، وذلك عبر الحجز المسبق للتذاكر عبر المواقع الإلكترونية والتطبيق ذات الصلة. وفي إطار الحد من الاتصال الجسدي إلى أقصى الدرجات، تتوفر وسائل الدفع من دون تلامس. وكإجراء وقائي إضافي سيتم إلزام الموظفين في تلك المرافق الترفيهية بارتداء الكمامات والقفازات. كما سيتم قياس حرارتهم عند وصولهم إلى العمل.

تعقيم وحدات التشغيل كل ساعة

في المرافق الترفيهيية التي يتم تقديم المأكولات فيها، تم اتخاذ تدابير واسعة النطاق لضمان الحفاظ على أعلى مستويات السلامة للأطعمة والمشروبات المقدّمة. كما يتبع فريق العمل سياسات السلامة الصارمة والتي تتضمن تعقيم وحدات التشغيل كل ساعة وغسل اليدين على الأقل كل 20 دقيقة وقبل تجهيز وتقديم الطعام.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط