منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف تطلق منصات لزيارتها عن بعد

مع استمرار تعليق السفر في العالم بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وتشجيعاً لعشاق السفر على التزام منازلهم حفاظاً على سلامتهم، أطلقت منتجعات سونيفا الشهيرة في جزر المالديف منصات للسياحة الافتراضية عن بعد لتجعل من عشاق السفر إلى المالديف أكثر قرباً ولتبقيهم على تواصل دائم مع الطبيعة الخلّابة لجزر المالديف.

ومن خلال منصات السياحة الافتراضية عن بعد، سوف يتمكن الجمهور من عيش تجربة السياحة في المالديف وهم في منزلهم، وذلك مع رؤية بانورامية وجويّة وتحت الماء لوجهات المالديف البرية والبحرية بزاوية 360 درجة، والتي تتضمن:

الحياة البحرية تحت الماء في جزر المالديف

https://media.sonevabrandcentre.com/assetbank-soneva/action/viewAsset?id=13967&index=13&total=42&view=viewSearchItem

تتميز جزيرة با أتول في المالديف بالحياة البحرية الأكثر تميزاً في العالم، وتحتوي على محمية للحياة البحرية التي تندرج ضمن شبكة اليونسكو لمحميات المحيط الحيوي، وفيها يقع منتجع سونيفا فوشي الذي يمتلك غرفاً تحت الماء يمكن من خلال زجاجها المعزول تماماً مشاهدة أسماك القرش ذات الرأس الأسود والسلاحف البحرية والأخطبوطيات، ويمكن للغواصين استكشاف حطام السفن والمراكب، والغوص مع التيارات حيث يمكن مشاهدة أسماك شيطان البحر وأسماك الخفاش.

منتجع سونيفا جاني

https://media.sonevabrandcentre.com/assetbank-soneva/action/viewAsset?id=13280&index=0&total=1&view=viewSearchItem

منتجعات سونيفا في جزر المالديف
منتجعات سونيفا في جزر المالديف
 منزلقات مائية من الطابق العلوي

من خلال تقنية التصوير بالطائرة المُسيَّرة (الدرون)، سوف يرى المشاهد من الجو موقع منتجع سونيفا جاني على جزيرة ميدهوفارو في المالديف، وذلك بالقرب من بحيرة شاطئية في جزيرة نونو أتول المرجانية. إذ تم تشييده داخل بحيرة خاصة تتميز بمياهها الصافية وإطلالتها اللامتناهية على المحيط. وهو محاطُ بشواطئ من الرمال ناصعة البياض والبساتين الخضراء المتناغمة مع هبات النسائم الاستوائية.  مستوحاة من الكلمة السنسكريتية التي تعني الحكمة، تكتمل مزايا فلل سونيفا جاني المائية المفتوحة على المياه الفيروزية بمسبح خاص، وقد زودت بسقف قابل للطي لمشاهدة النجوم من غرف النوم الرئيسة. كما توفر بعض الفيلات منزلقات مائية من الطابق العلوي مباشرة إلى البحيرة الشاطئية.

منتجع سونيفا فوشي

https://media.sonevabrandcentre.com/assetbank-soneva/action/viewAsset?id=13302&index=0&total=14&view=viewSearchItem

61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة

يزخر المنتجع بما قدره 61 فيلا خاصة مع مساحات شاطئية فسيحة. وتقع تلك الفلل أحضان النباتات الوارفة وعلى مقربة من الشعاب المرجانية، وتشتمل أبرز ميزات المنتجع على سينما الهواء الطلق ’سينما باراديسو‘، ومرصد النجوم عالي التقنية الذي يمكن الضيوف من إحصاء عدد حلقات كوكب زحل. وفي نوفمبر 2016، أطلقت ’سونيفا‘ مفهوم الفيلا المائية العائمة ’سونيفا إن آكوا‘، إلى جانب الخيم والأكواخ المتميزة المخصصة للأطفال، ومنشأة متعددة الاستعمالات تتضمن معرضاً للمنتجات الزجاجية، ومتجراً واستوديو يتيح للزوار تعلم فن نفخ الزجاج.

إقرأ المزيد:

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More