متحف بورشه للسيارات في شتوتغارت يتيح لزواره زيارته دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم

5٬465

تتوالى التداعيات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد على جميع مجالات الحياة حول العالم دون هوادة، الأمر الذي دفع كبرى الشركات العالمية إلى إغلاق متاحفها ومتاجرها ومصانعها ومنشآتها التزاماً بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار الوباء. إلا أنه كان لا بد من إيجاد طريقة ما تتيح لعشاق هذه الأماكن وزوارها الفرصة لزيارتها دون مغادرة منازلهم. وانطلاقاً من هذا المفهوم فقد قررت شركة بورشه لصناعة السيارات الفاخرة كسر القواعد التي فرضها انتشار وباء كورونا حول العالم، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لكل عشاق السيارات بالقيام بجولة في أروقة متحف بورشه للسيارات الموجود في مدينة شتوتغارت الألمانية دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.

متحف بورشه للسيارات هو واحد من أكثر الأماكن السياحية في شتوتغارت التي تؤمن تجربة ترفيهية خاصة وفريدة من نوعها، وذلك من خلال عرض العديد من السيارات التي تم تصنيعها في شركة بورشه من مختلف الأجيال والتصاميم والأنواع.

ويعد المتحف من أشهر المعالم التي تقصدها عادة الغالبية العظمى من الزوار على مدار العام، سواء أكانوا من سكان المدينة أم من السياح المحليين. كما يشهد المتحف إقبالاً لافتاً من قبل السياح الأجانب القادمين من جميع أنحاء العالم.

ويتيح متحف بورشه للسيارات لعشاق السيارات القيام بتجربة غير مسبوقة عبر جولة افتراضية داخل أرجاء المتحف للاستمتاع بمشاهدة مجموعة نادرة من سيارات العلامة الشهيرة.

متحف بورشه للسيارات في شتوتغارت

قراءة في تاريخ متحف بورشه  للسيارات

تم افتتاح متحف بورشه للسيارات عام 2009، حيث استقبل المتحف منذ ذلك الوقت ما يربو على خمسة ملايين زائر، وهو مخصص لعرض طرز مختلفة من السيارات التي تحمل العلامة الألمانية الشهيرة بورشه.

وتضم معروضات المتحف ما يقرب من 80 سيارة، هذا فضلاً عن عدد من النماذج التاريخية والقديمة التي تحمل علامة بورشه، وذلك ابتداءً من طراز بيتل الأيقوني، ووصولاً إلى الجيل الجديد من طراز بورشه 911، بالإضافة إلى  المحرك الفائز بسباق لومان 24 ساعة.

وتبعاً للظروف الحالية التي تقتضي فرض الحجر المنزلي على الجميع كإجراء احترازي لمنع انتشار وباء كورونا بات بإمكان عشاق السيارات الآن في كل مكان القيام بتصميم سيارة بورشه الخاصة بهم في العالم الافتراضي، وذلك من خلال تطبيق “بورشه إيه آر فيجوالايزر” (Porsche AR Visualizer).

متحف بورشه للسيارات في شتوتغارت الألمانية

القيام بجولة افتراضية عبر الموقع الإلكتروني للشركة

يمكن لكل العاشقين لهذا العالم المترف القيام بجولة افتراضية في جزء من المتحف الواقع في شتوتغارت عبر الولوج إلى موقع الشركة الإلكتروني الرسمي من خلال الرابط الآتي: https://www.porsche.com/

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط