نادي برشلونة الإسباني يتنازل عن اسم ملعبه بسبب فيروس كورونا

333

يبدو أن فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” لا ينفك يغير في طبيعة الأشياء حول العالم. فها هو اليوم يدفع نادي برشلونة الإسباني العريق إلى التنازل عن اسم ملعبه “كامب نو” لصالح مؤسسة خيرية يمتلكها النادي، وذلك بغية تقديم الدعم اللازم للهيئات الصحية في البلاد التي تبذل كل ما في وسعها لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وذكر مسؤولون في نادي برشلونة عبر بيان رسمي تم نشره على موقع النادي الإلكتروني الرسمي، بأن النادي بصدد البحث عن رعاة جدد لملعبه خلال الموسم المقبل.

كيف نجحت هونغ كونغ في التصدي لفيروس كورونا دون اللجوء إلى الإغلاق العام؟

وكان النادي الكتالوني غرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً:

نادي برشلونة يتنازل عن حقوق تسمية الكامب نو لصالح مؤسسة النادي خلال موسم 2020-2021 في خطوة تهدف إلى جمع الأموال للاستثمار في المشاريع البحثية الجارية في كاتالونيا وبقية العالم في إطار مكافحة عواقب جائحة كوفيد_19.

ماذا قال مسؤولو نادي برشلونة في هذا الشأن؟

وقال مسؤولون في نادي برشلونة عبر بيان صحافي تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية:  لا ريب في أن العالم في الوقت الراهن يمر بأزمة صحية واقتصادية واجتماعية عصيبة لم يشهدها التاريخ الحديث من قبل. وقد اتخذ النادي قراراً استثنائياً يتناسب والمتطلبات الإنسانية التي تقتضيها هذه المرحلة الحاسمة في ظل عدم اليقين الذي يهيمن على قضية انحسار الوباء بشكل نهائي وعودة الحياة إلى طبيعتها السابقة. وعليه فإن مجلس الإدارة في النادي، الذي تم انتخاب أعضائه بشكل ديمقراطي، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، وافق على التنازل عن حقوق تسمية ملعب كامب نو للموسم المقبل 2020-2021″ لصالح مؤسسة النادي من أجل جمع الأموال واستغلالها في المشاريع البحثية في إقليم كتالونيا والعالم كله وتقديم الدعم اللازم للقطاع الطبي والعاملين فيه في مسعاهم لمكافحة فيروس كورونا المستجد“.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”
المصدر موقع نادي برشلونة الرسمي

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط