تعيين كيفن جوه رئيساً تنفيذياً لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية

3٬359

أعلنت مجموعة كابيتالاند المحدودة، إحدى أكبر المجموعات ذات المحفظة السكنية المتنوعة، عن تعيين كيفن جوه في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية.

 ومن خلال منصبه الجديد سيشرف كيفن جوه على جميع أعمال المحفظة السكنية والشقق الفندقية التابعة لمجموعة كابيتالاند حول العالم، وتعتبر المحفظة السكنية إحدى الركائز الثلاث للأعمال الاستراتيجية للمجموعة نحو تحقيق النمو المستدام، وذلك إلى جانب الركيزتين الاثنتين المتمثلتين بإدارة الأموال والاستثمار والتطوير. وإلى جانب منصبه الجديد سيتابع السيد جوه أعماله بكونه الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت المحدودة المملوكة بالكامل لمحفظة كابيتالاند لأعمال الوحدات السكنية. وكان جوه تقلّد هذا المنصب عام 2018.

شغل العديد من المناصب القيادية في شركة أسكوت المحدودة

وكان كيفين جوه  تدرّج بالمناصب في عمله مع مجموعة كابيتالاند التي أصبح فرداً من فريق عملها في شهر مايو عام 2007، حيث تسلًم العديد من المناصب القيادية في شركة أسكوت المحدودة للشقق الفندقية مثل مناصب الرئيس التنفيذي، والمدير الإداري العام لمنطقة شمال آسيا، والمدير العام الإقليمي للمنطقة الشرقية والجنوبية لجمهورية الصين الشعبية، ومن خلال خبرته الواسعة يعتبر السيد جوه عضواً رئيساً ضمن الفريق القيادي المسؤول عن إدارة وتنفيذ استراتيجيات التطوير للمجموعة.

كيفن جوه الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية
كيفن جوه الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية
 مكانة مرموقة

وتمتلك أسكوت المحدودة حالياً 26 فندقاً مشغلاً وقيد الافتتاح في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. وبفضل قيادة السيد جوه أصبحت شركة أسكوت إحدى أكبر الشركات المشغّلة السكنية العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

تضم محفظة أسكوت حالياً 11 فندقاً مشغّلاً، وهي فنادق أسكوت بارك بلايس في دبي، وفندق سيتادينز ميترو سيتنرال في دبي، وفندق أسكوت كورنيش الخبر في السعودية، وفندق أسكوت صاري جدة في السعودية، وفندق أسكوت التحلية جدة في السعودية، وفندق سيتادينز السلامة جدة في السعودية، وفندق سبيكترومز ريزيدنس جدة في السعودية، وفندق أسكوت رافال العليا الرياض في السعودية، وفندق سومرست بانوراما مسقط في عمان، وفندق سومرست الفاتح في البحرين، وفندق سومرست مسلك إسطنبول في تركيا.

خطط طموحة لافتتاح عدد من الفنادق الجديدة

وتخطط أسكوت لافتتاح عددٍ من فنادقها الجديدة في عام 2020 التي تشمل فنادق سيتادينز الغبرة مسقط في عمان وفندق أسكوت فيلاز الرياض في السعودية وفندق سومرست سيتي ستنر أتيراو في كازاخستان وفندق سومرست داون تاون الخبر في السعودية وفندق سيتادينز قرية الثقافة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط