دار الأسرة للمكتبات تحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسها وتطلق تطبيق “دارس”

2٬956

احتفلت شركة دار الأسرة للمكتبات في مناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها في العاصمة الرياض وسط حضور عدد من قيادات الشركة وممثلي وسائل الإعلام والمهتمين بهذا القطاع.

وصرح رئيس مجلس إدارة نوافذ العالمية الدكتور عبدالله الصلفيح أن الاحتفالية في مناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس مكتبات دار الأسرة تاتي للإعلان عن التوجهات المستقبلية والخطط الاستراتيجية لمواكبة احتياجات السوق والتوسع وفق معايير معينة. مشيراً إلى أنهم يمتلكون خمسة فروع حتى الآن في العاصمة الرياض وأنهم يسعون للوصول إلى عشرة فروع خلال العام 2022 في المملكة العربية السعودية.

مواكبة التغيرات والتطور التقني في مجال التعليم

وأضاف الدكتور عبدالله أن نشاط الشركة يتمثل في استيراد تصدير وتجارة الجملة والتجزئة في الأدوات المكتبية والمدرسية والقرطاسية والأحبار والأجهزة وغيرها. مؤكداً إلى أنهم يستعدون حالياً لدخول الأجهزة الاكترونية التي تعد جزءاً مهماً من هذا النشاط لمواكبة التغيرات والتطور التقني، لا سيما في مجال التعليم. هذا بالإضافة إلى أنهم اطلقو مؤخراً تطبيق يخدم كل المهتمين بالجانب التعليمي يحمل اسم ” دارس” يقدم كافة الخدمات لكل طالب وطالبة وكل ما يحتاج اليه التعليم من خلال توفيرها وتسهيل الوصول والبحث عنها، وكذلك الأسعار والنوعيات ويتم ايصالها لك مثل التطبيقات الخاصة بالمطاعم. إلا أن هذا التطبيق بكل ما يتعلق بالتعليم والتدريس في المملكة العربية السعودية، مبيناً أن الاستقرار الأمني والسياسي والتطور التكنولوجي والتعليمي من أهم عوامل نجاح التنمية في المملكة وزيادة رغبة الاستثمار فيها. لافتاً إلى أن ما تعيشه المملكة اليوم من نهضة تنموية شملت جميع القطاعات جعل الاستثمار فيها مجدياً في كل المجالات. وكشف ان حجم سوق الأدوات المكتبية والقرطاسية التي تشمل العديد من المنتجات يتجاوز 10 مليارات سنوياً. وسيكون هناك نصيب كبير للتقنية خلال العامين المقبلة 2021 و2022.

الدكتور عبدالله الصلفيح رئيس مجلس ادارة نوافذ العالمية المالكة لمكتبات دار الأسرة
الدكتور عبدالله الصلفيح رئيس مجلس ادارة نوافذ العالمية
فتح آفاق جديدة للتعاون مع المدارس

وأشار الصلفيح إلى أن رؤية شركة دار الأسرة أن تكون من أهم الشركات التي تعمل في المجال الخدمي الذي يخدم القطاع المدرسي والجامعي والحكومي من خلال استحداث أقسام جديدة في مكتبات دار الأسرة للقطاع التقني. وكذلك فتح آفاق جديدة للتعاون مع المدارس المؤهلة والمبادرات والأنشطة الرياضية وتعزيز التعاون مع الجهات التعليمية بكل أطيافها. ولعل هذا ما جعل من مكتبات وشركة دار الأسرة الخيار الأول لكل من يبحث عن المستلزمات والخدمات والعلامات التجارية الفارقة وبأفضل العروض والأسعار. وأضاف أنهم يمنحون المستثمرون في هذا القطاع خارج مدينة الرياض العلامة التجارية لدار الأسرة وما يصاحبها من تسهيلات.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط