“ريد مي 8 إيه برو”..هاتف ذكي جديد من شاومي بمواصفات لافتة وسعر منافس

أعلنت “ريدمي” التابعة لشركة شاومي الصينية عن عزمها إطلاق هاتف”ريد مي 8 إيه برو” الجديد الذي يتميز بمواصفاته اللافتة مقارنة بسعره الذي لن يتعدى حاجز الـ  85 يورو فقط.

ومن شأن هاتف “ريد مي 8 إيه برو” هذا أن يتحف بهيكل أنيق قوامه البلاستيك والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش. فيما يزن الهاتف 188 غراماً، وقد زود بشاشة بمقاس 6.2 بوصات تمتاز بدقة عرض مقدارها (1520/720) بيكسل.

عتاد تقني لافت

كما سيحصل هاتف “ريد مي 8 إيه برو” على معالج رباعي النوى من نوع “سناب دراغون 439” ومعالج رسوميات من نوع “أدرينو 505” وذاكرة وصول عشوائي تتراوح بين  2 و3 غيغابايت، هذا فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية بسعة مقدارها 16/32 غيغابايت، يمكن زيادة حجم سعتها باستخدام بطاقات من نوع “مايكرو إس دي“.

ريد مي 8 إيه برو..هاتف ذكي جديد من شاومي

وسيحظى الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع (18 واطاً)، ومنفذ  “يوإس بي- من نوع سي” ومنفذ 3.5 ملم للسماعات ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية وماسح لبصمات الأصابع.

نظام التصوير

في حين تتميز الكاميرا الأساسية فيه بأنها ثنائية العدسة وذات دقة مقدارها (13+2) ميغابيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل. كما زود الهاتف بخاصية التعرف على الوجوه.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”
المصدر 4 بي دي إيه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More