تمتع بمشاهدة أرقى المعارض الفنية والمعالم السياحية في دبي عبر العالم الافتراضي

3٬597

قد يمنعك الجلوس في المنزل، في إطار حملات الوقاية من انتشار عدوى  فيروس كورونا، من ممارسة نشاطاتك المفضلة كالسفر وزيارة أجمل المعالم السياحية. إلا أنه ومع إطلاق مجمع السركال الفني في دبي تجربته الافتراضية لجميع عشاق الفن والثقافة في الإمارات والعالم، بات بإمكانك القيام بذلك دون أن تبرح منزلك.

إذ وبمشاركة العديد من المراكز الثقافية والمعالم السياحية في دبي، أصبح بإمكان هواة السفر والباحثين عن محتوى ممتع اختبار العديد من التجارب المميزة والرائعة التي تقدمها دبي، من منازلهم.

يقدم مجمع السركال الفني تجربته الافتراضية الفريدة من نوعها لجميع عشاق الفن والثقافة في الإمارات والعالم. إذ أطلق موقعه الالكتروني alserkal.online، والذي يتيح للجمهور الذهاب عبر هذه المنصة في جولة افتراضية ضمن معارضه الفنية الكثيرة والجميلة. كما يقدم مجمع السركال فرصة للقاء الفنانين والقائمين عليه عبر الإنترنت.

جولات افتراضية في أهم المواقع التراثية والثقافية

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الثقافة والفنون في دبي بالتعاون مع موقع “دبي 360” الإلكتروني، قامت بإطلاق هذه المبادرة للتجول في أهم المواقع التراثية والثقافية التابعة لها افتراضياً.

مجمع السركال الفني

خلال هذه الجولات الافتراضية، سيتمكن الزائر من مشاهدة أكثر من 15 معرضاً فنياً والتعرف على أكثر من 80 فنان. كما يتيح مجمع السركال الفني لزائريه فرصة الاطلاع على أكثر من 300 عمل فني ولوحة فنية من جميع القارات والدول بتقنية 360 درجة للتعرف على الواقع بأدق تفاصيله والتنقل بين الأعمال الفنية بكل سهولة.

موقع اكتشف دبي

كما يقوم موقع اكتشف دبي الذي تشرف عليه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بإلقاء الضوء على كافة الأنشطة والفعاليات التي يمكنك الاستمتاع بها واكتشافها في دبي عن بعد.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط